مشاهير

أحداث صادمة ومشوقة تنتظر مشاهدي الحلقة الأخيرة من “المكتوب”

ينتظر أن تعرض القناة الثانية “دوزيم”، مساء اليوم الاثنين، الحلقة الأخيرة من المسلسل الدرامي “المكتوب”، الذي بث طيلة شهر رمضان وحظي بنسب مشاهدة عالية.

وستعرف الحلقة الأخيرة أحداثا مشوقة وصادمة، لمتتبعي المسلسل الذي حاز على لقب “العمل الأكثر مشاهدة في تاريخ التلفزيون المغربي”، لاسيما بعد علم “عمر المعطاوي” بحقيقة أسرته وما يدور حوله.


وعلى الصعيد ذاته، وبعد التفاعل الإيجابي الكبير الذي حظي به مسلسل “المكتوب”، الذي يعرض على القناة الثانية “دوزيم” يوميا بعد الإفطار، روجت صفحات على منصات التواصل خبر التحضير لجزء ثان من المسلسل.

وكشف مصدر خاص لمجلة “غالية”، أنه لا توجد حاليا، أي مستجدات بخصوص التحضير لجزء ثان من مسلسل “المكتوب”، الذي تشارك في بطولته الفنانة، دنيا بوطازوت والفنانة، هند بن جبارة والفنانة، مريم الزعيمي والفنان، أمين الناجي.

وأوضح المصدر عينه أن “قرار التحضير للجزء الثاني من المكتوب، لا يمكن أن يُتخذ إلى بعد استكمال عرض 30 حلقة”.

حري بالبيان، أن الحلقة الثامنة من مسلسل “المكتوب”، حققت أزيد من 9.5 مليون مشاهد، الشيء الذي مكنه من أن يظفر بلقب “المسلسل الأكثر مشاهدة في تاريخ التلفزيون المغربي”، في وقت كان مسلسل “زينة” يستحوذ على اللقب منذ أعوام بـ 9.1 مليون مشاهدة.

وكانت الممثلة، هند بن جبارة، عبرت عن سعادتها، عقب تفاعل المغاربة مع شخصيتها بالمسلسل الدرامي “المكتوب”، الذي يعرض عبر القناة الثانية “دوزيم”.

وكشفت هند بن جبارة، في تصريح لموقع “غالية”، عن استغرابها تفاعل المشاهد المغربي  مع شخصية “هند”، لاسيما مع انطلاق الحلقات الأولى من المسلسل.

وصرحت : “تفاعل مفاجئ انطلاقا من الحلقة الثانية، اتفاجأت؛ هذا كيدل أن المسلسل شدوه من الأول ديالو ونتمنى الشخصية تعجبهم أكثر في الحلقات المقبلة”.

وبخصوص الصعوبات التي واجهتها في تقمص الشخصية، قالت بن جبارة :”أي شخصية ضروري تواجهي صعوبات في تقمصها، ولكن خدينا وقتنا في التصوير لي كان لعدة أشهر، والقصة فيها عمق”.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى