آخر الأخبارمشاهير

أجواء العرض ما قبل الأول لفيلم “أيام الصيف” بحضور أبطاله -فيديو

احتضنت سينما “ميغاراما”، أمس، العرض ما قبل الأول لفيلم “أيام الصيف” من إخراج فوزي بنسعيدي، بحضور أبطال الفيلم ووجوه بارزة في عالم الفن.

مجلة “غالية” أجرت لقاء مع أبطال هذا العمل، الذين تحدثوا بشغف عن أدوارهم في الفيلم الذي يجمع بين الدراما والكوميديا.


ووصف فوزي بنسعيدي، الفيلم بأنه يتناول موضوع الأيام التي مضت والتي لن تعود، مشيرا إلى الزمن القاسي الذي يعيشه أبطاله، حيث تدور القصة حول عائلة كانت غنية لكنها فقدت ثروتها وأصبحت تعيش في فقر، كما وقعت في فخ الديون، ومع ذلك هم مصممون على البقاء في منزلهم الفخم والجميل رغم إمكانية بيعه.

وتجسد الفنانة، منى فتو، حسب تصريحها لمجلة “غالية”، دور سيدة أعمال ثرية تغيب عن منزلها لمدة خمس سنوات. وعند عودتها لوطنها، تجد أن حياتها وحياة عائلتها قد شهدت تغييرات جذرية، مما يجعلها تصطدم بواقع الفقر الذي أصبحوا يعيشونه.

ومن جانبه، تحدث محسن مالزي عن دوره في الفيلم وهو شخصية “العربي”، ابن الخادم الذي كان يعمل لدى العائلة الثرية، تبدأ القصة عندما تصل أخت العائلة من الخارج، مما يساهم في تطورات جديدة في الأحداث، حيث يسعى “العربي” للانتقام من خلال العمل الجاد على نفسه، ليصبح غنيا ومالكا للمنزل الكبير الذي كانت تملكه العائلة.

وتلعب نادية كوندا حسب تصريحها لـ”غالية”، دور غيثة، التي نشأت في عائلة غنية ولكنها ستشهد الإفلاس، بينما تعاني عائلتها، ترى غيثة أن هذه الفترة تمثل فرصة لها لتحرير نفسها من قيودهم، رغم أنهم يرون فيها الأمل الوحيد لإنقاذهم من الفقر من خلال زواجها.

مزيد من التفاصيل في الفيديو أسفله:


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




بعد تقديمه لبرنامج جديد.. هل سيستمر رشيد العلالي في تقديم “رشيد شو”؟ مصدر يوضح

زر الذهاب إلى الأعلى