مشاهير

لبنى أبيضار تدخل على خط “قبلة” نسرين الراضي بمهرجان كان

دخلت الفنانة المغربية المثيرة للجدل، لبنى أبيضار، على خط زوبعة “قبلة” نسرين الراضي ولبنى أزابال، في مهرجان كان السينمائي الدولي.

ونشرت لبنى، أو “الحنونة” كما تطلق على نفسها، تدوينة على حسابها الرسمي بالموقع الأزرق فايسبوك، أعلنت فيها عن تضامنها المطلق مع الممثلتين، وكتبت: “لبنى ازبال و نسرين الراضي كل التضامن الحنونات.. فاش كنتوا كتتكرموا مشافكومش فاش كتاخدوا جوائز مرضوش البال.. درتوا أعمال عالمية زوينة بزاف ومقالوش مغربيات نجحات لا حتى تباوستوا هههههههه”.


وأتممت بالقول: “المهم نشرح ليكم حاجة على لبنى أزبال هي ممثلة بلجيكية من أصول مغربية خدمات أول افلامها مع نبيل عيوش والفلم تمنع من العرض.. فداك الوقت لبنى ازبال قطعات جميع علاقتها بالمغرب. دبا عندهم عمل جديد بغاو يروجوا ليه تباوسوا باش تهجموا عليهم وتديروا دعاية ليهم فابور…شكرا على تخلفكم لي مضحك فيكم العالم يا بني جهل….. وراه عطيتوا لبنى و نسرين كادوا كبير بزاف شكرا التخلف…..ديما كنقول ليكم تخلف قوم عند قوم فوائد…. مخرجة الفيلم مريم التوزاني لي هي زوجة نبيل عيوش….تعاونوا معاهم فلبوز”.

يذكر، أن نشطاء الفايسبوك، أطلقوا حملة لوقف عرض المسلسل المغربي “الماضي لا يموت”، التي تمثل فيه الممثلة المغربية نسرين الراضي، بعد الجدل الذي خلقته بصورتها بمهرجان كان وهي تقبل بطريقة مثيرة الفنانة لبنى أزبال، خصوصا أن المسلسل حصل على نسبة مشاهدة عالية، منذ إطلاق أول حلقة بداية شهر رمضان.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى