مشاهير

أبطال “عصابات” يتحدثون عن مباراة المغرب ضد جنوب إفريقيا -فيديو

على خلفية العرض ما قبل الأول لفيلم “عصابات”، الذي شهدته قاعة ميكاراما بالدار البيضاء، مساء أمس الإثنين، كشف مخرج وأبطال العمل لموقع “سيت أنفو” توقعاتهم بخصوص المباراة المصيرية، التي تنتظر المنتخب المغربي، اليوم الثلاثاء، ضد منتخب جنوب إفريقيا، برسم دور ثمن نهائي كأس إفريقيا للأمم، التي تحتضن نسختها لهذا العام دولة الكوت ديفوار.

وعبر مخرج فيلم “عصابات” كمال لزرق عن دعمه ومساندته للمنتخب الوطني المغربي، الذي يتمنى فوزه في مباراة اليوم وتتويجه باللقب الذي ينتظره المغاربة منذ سنة 1976.


وكشف لزرق  على أنه سيلتقي  اليوم الثلاثاء رفقة باقي الممثلين وفريق العمل من أجل مشاهدة المباراة وتشجييع العناصر الوطنية.

من جانبه تمنى بطل العمل، عبد اللطيف المستوري، فوز أسود الأطلس، متوقعا أن تكون النتيجة 3 أهداف من دون مقابل، لصالح العناصر الوطنية، مبرزا على أنه يتوجب على المنتخب الوطني أن يثأر من منتخب جنوب إفريقيا، الذي سبق أن أقصانا من الكأس.

كما عمد المستوري على توجيه شكره للناخب الوطني وليد الركراكي، شاكرا إياه على المجهودات الكبيرة التي قام بها، كما وجه شكره لجميع العناصر الوطنية لما تبذله من جهود، متمنيا لهم التوفيق.

بالمقابل، توقع الفنان أيوب العبد تفوق المنتخب المغربي وانتصاره على منتخب جنوب إفريقيا ، بحصة هدفين من دون رد، كما توقع أن يحرز الأسود لقب الكان لهذا العام.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى