مشاهير

أبرز صور إطلالات النجوم العالميين في حفل “Met Gala” العالمي

ظهرت النجمات العالميات بإطلالات مثيرة للجدل، في حفل جمع التبرعات “met gala” لصالح معهد متروبوليتان للفنون، حيث حصرت العديد منهن على ارتداء أزياء غريبة وعجيبة، والتي لم تكن مألوفة على السجادة الحمراء.

وحرصت النجمات على التألق وحضور الحفل بإطلالات مبالغ فيها، بينما اختارت أخريات الظهور بإطلالات أنثوية ساحرة، تخطف الأنظار.


ومن الإطلالات المبالغ بحجمها وتلك الجريئة والملفتة، طغت النجمة “الليدي غاغا” على السجادة الحمراء، لتكون من أهمّ العناصر التي استحوذت على انتباه المتابعين.

كما حضرت النجمة “سيلين ديون” الحفل، وبدت بإطلالة عجيبة، حيث ارتدت فستاناً فضياً مكسوّ بالشراشيب اللامعة الطويلة، ووضعت على رأسها غطاء من الريش.

زيندايا” استحوذ حتماً على انتباه الجميع، ليس بقصّة فستانها الكبيرة فقط، بل أيضاً بلونه الذي يتغير ويتحول إلى لون أزرق مضيء، حيث  أطلّت الممثلة الأميركيّة بفستان أشبه بالأميرات.

وتألقت النجمة “جينيفر لوبيز” بإطلالة ساحرة من توقيع “فيرساتشي” وحضرت برفقة خطيبها لاعب البيسبول “أليكس رودريغيز”، حيث زيّنت الفستان بالحبيبات اللامعة الفضية، كما تميّز بالفتحة عند منطقة الظهر التي اقترنت بحزام لامع، نسّقت معه أكسسوار شعر، خبّأ شعرها بالكامل بواسطة الحبيبات البرّاقة.

وارتدت “كاردي بي” فستانا أحمر غريب الشكل وضخم جداً، أشبه بالطاووس، وارتدت معه غطاء رأس أحمر، أثارت من خلاله الجدل، بطريقة غريبة وغير مألوفة كعادتها.

ولفتت “بريانكا تشوبرا” الجدل بإطلالة “غريبة” بصحبة زوجها المغني الشهير “نيك جوناس”، حيث بدت بإطلالة “منكشة” الشعر، ومكياج ثقيل، وفستان فضّي شفاف، مرصع بالأحجار.

مما لا شك فيه، أن نجمة تلفزيون الواقع “كيم كارداشيان” تتجول دائما بإطلالات غريبة وملفتة للأنظار، حيث اعتمدت لوك “مغري” و”مثير”، خلال حفل “met gala”، حيث بدى الفستان ذو لون الكاراميل، مزينا بأحجار لامعة، مع جزمة شفافة.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى