مشاهير

أبرزهم نادين نسيب نجيم.. نجوم شركة “الصباح إخوان” يحصدون جوائز ‘الموريكس دور”

حصدت شركة الصبّاح إخوان على مجموعة جوائز تكريمية في حفل “الموركس دور”، الذي أقيم في بيروت بعنوان ” الأمل رغم الألم” وقد حضره فنانين ونجوم وإعلاميين وضيوف من مختلف أنحاء العالم العربي.

وتم تكريم شركة الصبّاح ورئيس مجلس إدارتها صادق الصبّاح على مجمل مواقفه الوطنية والإنسانية إضافة إلى مجمل أعمالهم الفريدة التي تحصدت النجاح والإقبال الجماهيري الكبير، خصوصاً مسلسلي “خمسة ونص” وعشرين عشرين”.


الصبّاح في كلمته اعتبر أن حفل “الموركس دور” بوجود كل النجوم هو رسالة وطنية في وجه كل من يحاول أن يلغي بيروت، مؤكدا أن لبنان لن ينكسر وسيبقى رسالة الفن والثقافة والفرح.

وأكد أن الشركة رفضت نقل تصوير أعمالها الى الخارج بالرغم من كل الظروف الصعبة، إيماناً منه بضرورة التكاتف لإنقاذ لبنان من بعض مطامع ومصالح الدول.

وحاز نجوم الشركة على مجموعة جوائز انطلقت مع النجمة نادين نسيب نجيم كأفضل ممثلة لبنانية عربية على دورها في مسلسلي “خمسة ونص” وعشرين عشرين”، كذلك الممثل النجم السوري، قصي خولي كأفضل ممثل عربي، والنجم، معتصم النهار موركس تكريمي خاص لممثل عربي شاب متميز.

كما نال الكاتب بلال شحادات جائزة تكريمية كأفضل كاتب عربي عن مجمل أعماله خصوصاً مسلسل “عشرين عشرين”.

إضافة إلى المخرج فيليب اسمر كأفضل مخرج لبناني، والنجمة السورية، ديما قندلفت عن دورها في مسلسل “الهيبة”.

يشار إلى أن شركة الصبّاح وبعد إطلاقها مسلسل “باب الجحيم” الذي صُنف عربياً من أضخم الانتاجات، تستعد لإطلاق مجموعة أعمال جديدة منها “الهيبة جبل” في جزئه الأخير إضافة إلى مسلسل “شتي يا بيروت”، وهناك العديد من الأعمال في مرحلة التنفيذ.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




القضاء يحدد أول جلسة لمحاكمة “مومو”

زر الذهاب إلى الأعلى