مشاهير

يوسف الجندي يكشف الأجر الذي تقاضاه في “البرتقالة المرة” -فيديو

لا زال فيلم “البرتقالة المرة”، لمخرجته الفنانة المغربية، بشرى إيجورك يحظى باهتمام المتفرجين المغاربة، لاسيما بعد تأثرهم بقصة الفيلم، الذي شارك في بطولته الفنان، يوسف الجندي والفنانة، هدى الريحاني.

وقال يوسف الجندي في فيديو يتم تداوله عبر منصات التواصل الاجتماعية، خلال حضوره لبرنامج “القطبي شو”، على قناة “شدى تيفي”، إن الأجر الذي تلقاه مقابل مشاركته في بطولة فيلم “البرتقالة المرة” لا يتعدى 15 ألف درهم.


وأوضح الجندي أن تصوير الفيلم استمر لـ 4 أسابيع، مبرزا أنه سعيد بالأصداء التي حققها، خاصة في ظل استمرار تحقيقه نسب مشاهدة عالية في كل مرة يعرض فيها على شاشة التلفزيون.

وعلى صعيد آخر، تعرضت الفنانة والمخرجة المغربية، بشرى إيجورك، لضغوطات عديدة بعد نجاح فيلمها الشهير “البرتقالة المرة”، الذي حظي بتفاعل كبير من طرف الجمهور المغربي.

وكشفت المخرجة، بشرى إيجورك، في حوار مع مجلة “غالية”، أنها غُيِّبت بعد نجاح فيلم “البرتقالة المرة”، واضطرت للسفر إلى دولة الإمارات العربية المتحدة، من أجل “الشفاء”، على حد قولها.

ولمحت إيجورك، إلى أنه تمت محاربتها بشكل قاس، وقالت: “عشت فترة صعبة وجا قرار السفر، وربط نجاحي بالبرتقالة المرة مكزعجنيش”.

وأوضحت الفنانة والمخرجة، بشرى إيجورك، أن فيلم “البرتقال المرة” هو “فيلم ظاهرة ظل راسخا في عقول المغاربة لسنوات عدة”.

 


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حصريا.. ثنائيات “غير متوقعة” في موازين

زر الذهاب إلى الأعلى