مشاهير

يسار لمغاري يوجه رسالة لوالده الراحل -صور

أعرب الفنان الكوميدي، يسار المغاري، عن اشتياقه لوالده الراحل، بالتزامن مع اقتراب عيد الأضحى المبارك، والذي يوافق هذه السنة بعد غد الأحد 10 يوليوز.

ونشر لمغاري صورة توثق لاحتفاله بمناسبة عيد الأضحى رفقة والده المتوفى، عبر خاصية القصص القصيرة، علق عليها قائلا: “في هذه الأيام المباركة ترحموا معايا على الأب ديالي الله يجازيكم بالخير ودعيو لجميع أموات المسلمين”.


وعاد خريج برنامج “كوميديا شو” لنشر صورة أخرى لفقيده، أرفقها بتعليق: “اشتقت لك”.

وفي سياق آخر، حرص نجم الكوميديا المغربية، يسار لمغاري على توجيه رسالة عرفان لمكتشفه فنيا، الفنان، جواد الكرويتي، الذي أشرف على تأطيره منذ بداياته في برنامج “كوميديا”.

وألقى لمغاري كلمة خاصة كعربون شكر وامتنان للكرويتي خلال العرض الفكاهي الأخير، الذي قدمه بمدينة الدار البيضاء، وشارك هذه اللحظة التي وثقت عبر مقطع فيديو شاركها مع متابعيه عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، أرفقها بتعليق جاء فيه: “الإعتراف بالجميل أجمل من الجمال”.

وأضاف: “الأستاذ جواد الكرويتي له فضل علي كثير هو معلمي هو أستاذي هو قدوتي هو من علمني اصول المهنة هو من أهدانا ضوابط فن الفكاهة والكوميديا هو من علمنا احترام الخشبة واحترام الجمهور، هو من خلق موجة شبابية كوميدية منذ سنة 2008 رغم تنكر الكثيرين وعدم ذكره في المنابر الإعلامية التي هو في غنى عنها، لأنه شخص لا يحب الأضواء يعمل في صمت ولحد الآن لا زال ينتج أعمال كثيرة في صمت”.

واختتم المتحدث ذاته تدوينه قائلا: “آخر كلام أحبك أستاذي شكرا لك من القلب”.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حفصة بحيح توجه رسالة شديدة اللهجة للسحرة والمشعوذين

زر الذهاب إلى الأعلى