مشاهير

يسار لمغاري في تعليق طريف: “الطبيعة أ ربيعة”

شارك الممثل المغربي الكوميدي، يسار لمغاري إطلالته الصيفية من قلب مدينة تطوان، مع متابعيه عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

وأرفق لمغاري الصورة التي ظهر فيها وهو يرتدي “تي شورت” باللون الأبيض من ماركة “Moncler” العالمية، ونسقه مع سروال قصير باللون الأسود، بتعليق طريف أضحك متابعيه.

وعلق صاحب عرض “ولد الناس” الذي حقق نجاحات عدة سواء داخل أرض الوطن أو خارجه، على الصورة قائلا: “عندما تعشق الشوكولاتة، الجمال فالشمال الطبيعة أ ربيعة”.

ومن جهة أخرى، هنأت الفنانة المغربية، دنيا بطمة الكوميدي المغربي، يسار المغاري بعد نجاح عرضه “ولد الناس” الذي قدمه بسينما ميغاراما بمدينة مراكش الحمراء.

ونشرت بطمة مقطع فيديو من العرض الكوميدي، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي ” إنستغرام”، أرفقته بتعليق: “ديما طوب برافو خويا”.

وحضر عرض “ولد الناس” كل من ليلى أطاسي، والدة الفنانة، دنيا بطمة وغزل الترك، نجلة الأخيرة، وشقيقتيها إيمان بطمة، وإبتسام بطمة التي رافقتها إبنتها، لينا وزوجها مهندس الديكور، فؤاد قبيبو وإبنته من زوجته الأولى، عنبر قبيبو.

ومن جهته، نشر يسار مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع “انستغرام”، وثق من خلاله تفاعل الجمهور معه، موجها رسالة حب وشكر لمحبيه والساهرين على نجاح عروضه الكوميديه بمختلف مدن المملكة.



انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية


زر الذهاب إلى الأعلى