مشاهير

ياسين محو صاحب “Moroccan Media agency” يحصد الإعجاب بسبب المحتوى الراقي والهادف

كثف صانع المحتوى، ياسين محو خلال شهر رمضان الجاري من انتاجيته من خلال طرح المزيد من الفيديوهات على مختلف منصات التواصل الاجتماعية، بغرض النهوض بصناعة المحتوى الرقمي، والسير به بعيدا عن التفاهة.

وتعتبر صناعة المحتوى الرقمي أو “content creator”، مهنة العصر، وصارت مورد رزق ومدخول مادي مهم للعديد من الشباب، غير أن المبدعين فيها قلائل.


ويحرص  ياسين محو على توجيه أقرانه من الشباب عبر طرح عشرات الفيديوهات التي تساعدهم على الخوض في هذا المجال، من خلال تحفيزهم لاكتساب مجموعة من  المهارات التي من شأنها مساعدتهم، لتحقيق حلمهم في  صناعة  محتوى يرقى للذوق العام ويؤثر إيجابا على متلقيه.

جدير بالذكر أن السيرة الذاتية لياسين مكنته من أن يحظى باحترام عشرات الالاف من المتابعين عبر “السوشيل ميديا”، ما جعله مرجعا لفئة مهمة من الشباب في صناعة المحتوى والتسويق الالكتروني.

ويعتبر ياسين محو من المقاولين العصاميين، فرغم مساره التعليمي الذي عرف مجموعة من الصعوبات من بينها سوء التوجيه الدراسي، إلا أن انتقاله للعيش في أوكرانيا، غير قناعته بالمسار الذي اختاره، فعزم على العودة لبلده الأم، بمجرد إنهائه سنة من دراسة اللغة الروسية،  وهكذا غادر ياسين المغرب نهاية 2019، ليعود إليه مباشرة عند فتح المجال الجوي سنة 2020، خلال جائحة كورونا.

وبعد العودة لم  يستسلم ياسين محو للفشل، ووجد في التجارة الالكترونية ملاذه، حين بدأ مشروعا صغيرا لبيع الكتب وتوصيلها عبر الأنترنت.

وحقق هذا المشروع الصغير نجاحا كبيرا، وتضاعفت أرباحه في مدة وجيزة، ما جعل ياسين محو يكتشف أن مجال التجارة والخدمات عبر الانترنت هو عالم يستهويه وبحر يخفي أسرارا وفرصا كبيرة من شأنها تحسين مستواه.

ولأن صناعة المحتوى والتسويق الالكتروني وجهان لعملة واحدة فالتسويق يحتاج إلى محتوى، والمحتوى يحتاج إلى التسويق، فقد افتتح ياسين محو وكالته الخاصة Moroccan Media والتي تختص بإدارة مواقع التواصل الاجتماعية، والبراندينغ، وتصميم المواقع إضافة إلى التسويق من خلال المؤثرين.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حصريا.. ثنائيات “غير متوقعة” في موازين

زر الذهاب إلى الأعلى