Dailymotion New Player
مشاهير

ياسمين عبد العزيز لزوجها: “ما حد هيجيبلي جلطة غير ده”

مازحت النجمة المصرية، ياسمين عبد العزيز زوجها النجم، أحمد العوضي من خلال مقطع فيديو شاركته عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

وظهر العوضي في مقطع الفيديو الذي شاركته زوجته ياسمين عبد العزيز، وهو يجلس في أحد المطاعم مع تعليق صوتى يقول: “وحياة النبي محمد ده هيجيبلي جلطة، ما حد هيجيبلي جلطة غير ده”، ليعلق العوضي على الفيديو ضاحكاً.

وفي سياق آخر، كشف الفنان المصري، أحمد العوضي زوج النجمة، ياسمين عبد العزيز، أن لا علاقة له بشاب يدعي أنه ابن شقيقته، من أجل الإيقاع بالفتيات المتابعات للفنان على مواقع التواصل الاجتماعية.

ونشر العوضي صورة من حساب الشاب والرسالة التي قام بإرسالها للفتاة وعلق عليها قائلاً: “جان مصر الغالي، أنا معنديش أخت وبالتالي معنديش ابن أخت متدخلنيش طرف في نزواتك العظيمة”.

وتفاعل الجمهور مع منشور أحمد العوضي ومازح الفنان، مصطفى درويش الجمهور وعلق على المنشور قائلاً: “أنا بن خالة أحمد العوضي وحابب أتعرف عليكم كلكم”.

يذكر أن أحمد العوضي شارك في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل “اللي مالوش كبير” مع زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز والذي شهد تفاعلاً جماهيرياً كبيراً، وحقق نجاحاً ملحوظاً، وشارك في بطولته نخبة من النجوم من بينهم خالد الصاوي، عايدة رياض، إيمان السيد، هدى الإتربي، دنيا عبد العزيز وغيرهم، المسلسل من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري.



انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية


زر الذهاب إلى الأعلى