مشاهير

ياسمين صبري وسط زوبعة “الانتقادات”

عاد توجيه الاتهامات إلى النجمة، ياسمين صبري بمحاكاة وتقليد عارضة الأزياء الأرجنتينية، جورجينا رودريغيز، مرة أخرى، وذلك في أحدث ظهور لها أثناء الاستمتاع بعطلتها الصيفية على متن يخت في عرض البحر.

وشاركت الفنانة، ياسمين صبري، أحدث جلسة تصوير لها على متن يخت، واختارت الظهور بإطلالة صيفية أنيقة، حيث نسقت بلوزة صيفية سوداء بكمين متوسطي الطول، مع وشاح للرأس، وجاءت القطعتان بتوقيع الدار العالمية “ديور” (Dior).
وحمل وشاح الرأس الصغير شعار دار الأزياء العالمية، وعلى الرغم من أن هذه الإطلالة نالت إعجاب الكثيرين من جمهورها، فإن البعض وجه لها اتهاماً بإعادة تقليد أسلوب جورجينا رودريغيز، التي قد ظهرت من قبل بهذا الوشاح، وارتدته بنفس الطريقة التي نسقته بها ياسمين صبري مؤخراً.


كما ذكرنا أن عارضة الأزياء الأرجنتينية قد ظهرت أكثر من مرة سابقاً، بهذه القطعة المميزة من دار الأزياء “ديور”، حيث ارتدتها أثناء رحلة سفر، ونسقت معها سروالاً من الجينز الواسع، وتيشيرت أبيض اللون، وجاكيت ضخماً من “ديور” أيضاً، بالإضافة إلى حذاء شتوي طويل من ذات العلامة التجارية.

ووقتها لفتت جورجينا رودريغيز الأنظار بسبب إطلالتها الشتوية، التي تعتمد فيها على ماركة ديور، بشكل شبه كامل، ونالت اختياراتها إعجاب الجمهور.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حفصة بحيح توجه رسالة شديدة اللهجة للسحرة والمشعوذين

زر الذهاب إلى الأعلى