مشاهير

وهي تذرف الدموع.. كريمة غيث تتلقى مفاجأة غير متوقعة من العلالي

لم تستطع الفنانة المغربية، كريمة غيث، تمالك دموعها، بعد تلقيها مفاجأة سارة من قبل الإعلامي المغربي، رشيد العلالي، خلال حلقة من برنامجه الشهير “رشيد شو”.

واختار العلالي أن يكون والد كريمة غيث ضيف المفاجأة، في أول ظهور إعلامي له، الأمر الذي لم تتوقعه الفنانة المغربية بالمرة، ما جعل المشاعر تختلط عليها كليا، معربة عن حبها وعشقها لوالدها.


وحرص نشطاء منصات التواصل الإجتماعية، على مشاركة الفيديو الذي وثق لهذه اللحظة المؤثرة، على نطاق واسع معربين عن إعجابهم بعلاقة الصداقة المتينة التي جمعت بين كريمة غيث ووالدها.

من جهة أخرى، احتفلت الفنانة المغربية، كريمة غيث يوم الأربعاء الماضي، بعيد ميلادها، مع متابعيها عبر حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”.

وفوجئت الممثلة، كريمة غيث باحتفال أصدقائها بذكرى ميلادها في الساعات الأولى من فاتح مارس الجاري، والذي شاركت تفاصيله عبر منصات التواصل.

ونشرت كريمة غيث صورا لها عبر “الإنستغرام”، أرفقتها بتدوينة تشكر من خلالها متابعيها وجمهورها الذي ساندها منذ انطلاق مسيرتها الفنية.

وكتبت :”اليوم بدا عندي عيد ميلاد يعني 1 مارس يعني جميع الناس اللي كيبغيوني يكتبو ليا شي حاجة زوينة، كنبغيكم وشكرا لوجودكم فحياتي”.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




موس ماهر لـ”غالية”: “طالبت يوتيوب بحذف أغنية بلقيس الجديدة”

زر الذهاب إلى الأعلى