مشاهير

وفاة نجم عالمي بعمر الـ50 بشكل مفاجىء

توفي النجم، ديفيد روبنسون، الذي لعب دور البطولة في “Dog The Bounty Hunter”، بشكل مفاجىء بين ذراعي زوجته، في سن الخمسين أثناء إجراء مكالمة هاتفية، بعد مزاعم تناولتها وسائل الإعلام، إصابته بسكتة دماغية أو نوبة قلبية.

وقد أكدت زوجة الراحل بروك روبنسون أن زوجها توفي في منزلهما في كاليفورنيا يوم الأربعاء، 30 نوفمبر عبر بيان على Facebook، جاء فيه: “كان ديفيد بصحة جيدة وكان في مكالمة عمل في غرفة الطعام في المنزل عندما توفي. أجريت محاولة لإنقاذه وتم استدعاء المسعفين. مات ديفيد بين ذراعي”.


وبينما زعمت التقارير أن “ديفيد”، بدا أنه أصيب بنوبة قلبية أو سكتة دماغية، إلا أن “بروك” انتقدت تلك الادعاءات قائلة: “تم بالفعل استبعاد شائعات النوبة القلبية والسكتة الدماغية”. وتابعت “بروك”- التي تزوجت “ديفيد” في مايو: “نسأل مرة أخرى عن الوقت والمساحة للحزن على الزوج والأب والأخ والصديق الذي فُقد”.

وأكدت ريني روبنسون، زوجة ديفيد السابقة، وفاته لـ “TMZ” في وقتٍ سابق يوم الخميس، قائلة إنه كان يُجري مكالمة Zoom عندما كان يعاني من حالة طبية طارئة. لم تنجح محاولات الإنعاش القلبي الرئوي للشرطة والمسعفين بعد وصولهم إلى مكان الحادث.

 


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حفصة بحيح توجه رسالة شديدة اللهجة للسحرة والمشعوذين

زر الذهاب إلى الأعلى