مشاهير

وفاة نجم أمريكي شهير

توفي الممثل الأمريكي، هنري سيلفا، المعروف بلعب دور رجال العصابات في العديد من الأفلام بما في ذلك Ocean’s Eleven وThe Manchurian Candidate، عن عمر 95 عاماً.

وأعلنت عائلة النجم المتوفى في بيانٍ صحفي أن “سيلفا” توفي وفاة طبيعية في وودلاند هيلز، كاليفورنيا بعد أكثر من عشرين عاماً من تقاعده من مهنة ملحمية امتدت لخمسة عقود.

وبحسب ما ورد، نعتت ديانا مارتن ابنة دين مارتن، الذي ظهر بجانبه في Ocean’s Eleven الشهير عام 1960، عن وفاة “سيلفا” من خلال تغريدة على حسابها الخاص بتويتر، قائلة: “قلوبنا محطمة لفقدان صديقنا العزيز هنري سيلفا، أحد ألطف وأطيب الرجال وأكثرهم موهبة، لقد كان من دواعي سروري أن يكون صديقي. كان آخر نجوم فيلم Ocean’s 11 الأصلي على قيد الحياة. نحن نحبك يا هنري، سنفتقدك”.

وظهر” سيلفا” في أكثر من 130 فيلم وعرضاً تليفزيونياً. بدأ حياته المهنية بفيلم The Tall T و The Law and Jake Wade قبل أن يلعب دور البطولة في فيلم Johnny Cool عام 1963 و The Return of Mr. Moto لعام 1965. غالباً ما شارك الممثل الشاشة مع “فرانك سيناترا”، حيث لعب دور عميل قاتل في فيلم The Manchurian Candidate.

وفي وقتٍ لاحق من حياته المهنية، ظهر في Sharky’s Machine و Above the Law و Dick Tracy و Ghost Dog: The Way of the Samurai. وكان آخر ظهور له على الشاشة في Ocean’s Eleven عام 2001 ثم تقاعد بعده عن التمثيل.

 



انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية


زر الذهاب إلى الأعلى