مشاهير

وفاة ريم غزالي.. تفاصيل صادمة عن أيامها الأخيرة

كشفت الفنانة التونسية، شيماء هلالي تفاصيل اللحظات الصعبة التي عاشتها نجمة برنامج “ستار أكاديمي” الفنانة الجزائرية، ريم غزالي، قبل وفاتها أمس الأربعاء، بعد صراع طويل مع سرطان الدماغ.

وأعربت شيماء هلالي عن حزنها وصدمتها بعد تلقيها لخبر وفاة صديقتها، وصرحت خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “mbc trending” أن الراحلة أجرت عملية وهي حامل في الشهر السابع، وكانت تتواصل معها للاطمئنان على صحتها، خاصة وأنها كانت تشعر بألم في رأسها.


وصرحت هلالي قائلة: “بعد العملية الأولى كانت خايفة من العملية الثانية، وعرفت أن العملية الثانية لازمة، واتفاجأت بخبر وفاتها، ولا أعرف إذا جريت لها العملية الثانية أم لا، آخر عملية عملتها إذا لم تخني الذاكرة كانت في نوفمبر 2019 بباريس.”

وأضافت: “الناس ربما لا يعرفون ريم شخصيا، ريم مثل النسمة والضحكة لا تفارق وجهها. كنا مع بعض عشرة في الأكاديمية وبعدها سافرنا، وأعرفها وتعرفني في الحلوة والمرة”.

واختتمت حديثها قائلة: “كانت شخصيتها مميزة ودايما تلقاها جنب الكل، ودايما إيجابية، وآخر مرة لما اتكلمنا بعد العملية كانت بتضحك”.

وتوفيت صباح يوم أمس الأربعاء، الفنانة الجزائرية، ريم غزالي، بعد معاناة طويلة مع مرض السرطان.

وأعلنت شقيقتها سلمى غزالي عن الخبر عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، من خلال مقطع فيديو قالت فيه: “منذ دقائق قليلة فارقتنا غزالة الجزائر، الله يرحمك برحمته يا خبيبتي يا ريم، ادعوا لها بالرحمة والأشياء الطيبة والحلوة”.

وتابعت قائلة: “لا طالما ادعتولها، ما فارقتنا الابتسامة، لأنه بعرف إنه الله أكرم وأرحم واختار لك الأحسن”.

وأعلنت الراحلة، في نونبر 2019، عن إصابتها بمرض السرطان على مستوى الرأس، وخضعت لعملية جراحية بفرنسا.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حصريا.. ثنائيات “غير متوقعة” في موازين

زر الذهاب إلى الأعلى