مشاهير

وعكة صحية أم حمل؟ نقل هناء للمستشفى على وجه السرعة

نقلت إحدى التوأم الفني الشهير “صفاء وهناء” لإحدى المستشفيات، على وجه السرعة، بسبب شعورها بإعياء شديد، قبل يومين.

مصادر مقربة من التوأم، كشفت أن هناء عانت من إعياء تسبب لها في انخفاض ضغط الدم، فقدت على إثره الوعي، ما جعل شكوك جمهورها تتجه نحو احتمال وجود حمل.

المصدر ذاته، أكد أن هناء تتمتع حاليا بصحة جيدة، واستعادت عافيتها ولا تدعو حالتها للقلق.

وفي سياق آخر، أصدرت الشقيقتان صفاء وهناء الرايس، شهر مارس الماضي، أحدث أعمالهما الغنائية وذلك عبر قناتهما على موقع رفع الفيديوهات “يوتيوب”.

واختارت الشقيقتان التوأم أداء اللون الغنائي المصري من خلال عملهما الجديد، الذي اختارا له عنوان “مليت”، والذي حمل توقع الشاعر المصري عمر سلطان، فيما أشرف المغربي البلجيكي طارق بديعي على تلحين وتوزيع العمل، الذي جرى تنزيله عبر اليوتيوب على طريقة “الفيديو ليريكس”.

وكشفت الشقيقتان الرايس بعضا من تفاصيل أغنية “مليت”، وذلك من خلال تقاسم مقطع منها مع متابعيهما عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات أنستغرام، أرفقتاه بتعليق طريف جاء فيه: “قلبناها مصري، أغنية “مليت” سجلناها في أيام الكوفيد الأولى 2020 قبل الزواج من مصري (كنا حاسين)”.

وتابعت :”كل الشكر للمبدعين للمنتجين الأصدقاء ليشتغلو معانا في هاد العمل الفني الخاص برجوعنا تدريجيا لحياتنا من بعد أيام طويلة من الملل وانتظار زوال الوباء الحمد لله والقادم أحسن إن شاءالله”.
ويشار أن هناء كانت قد أعلنت شهر نونبر من العام الماضي، دخولها القفص الذهبي، عقب ارتباطها بطبيب جراح من أصول مصرية، يقيم بالولايات المتحدة الأمريكية.



انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية


زر الذهاب إلى الأعلى