مشاهير

وزارة العدل تختار سناء عكرود في حملتها الإعلانية-صورة-

عبرت الفنانة المغربية، سناء عكرود، عن سعادتها، عقب انخراطها مع وزارة العدل التي اختارتها كوجه إعلاني لها بخصوص مشروع التحول الرقمي للادارة التي أطلقته الوزارة المعنية، بحسب ما كشفت عنه عبر حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”.

وكتبت سناء عكرود: “في إطار مشروع التحول الرقمي للادارة، أطلقت بالأمس وزارة العدل اربع خدمات رقمية تهدف إلى تسهيل الإجراءات و المساطر القضائية و تبسيط عملية ولوج المواطنين للعدالة عن طريق توفير المعلومة الواضحة و الخدمة الناجعة بابسط الطرق و أكثرها فاعلية و فائدة، و تهدف هذه الثورة الرقمية في أنظمة و و خدمات وزارة العدل ، إلى تحقيق إصلاح شامل و عميق لمنظومة العدالة و تعزيز الثقة بين الإدارة و المواطن وتوفير نظام شفاف و نزيه يخدمه و يحمي مصالحه”.

وأضافت المتحدثة نفسها:”أنا سناء عكرود، اتشرف بأن أكون وجها وواجهة لوزارة العدل المحترمة، وزارة السيادة، وان اكون جزءًا فعالا و حيويا من هذه القصة و هذا المشروع الوطني القيم،شكرا للسيد الوزير عبد اللطيف وهبي، شكرا لوزارة العدل لانكم منحتموني الثقة لأشرف على هذا البرنامج و أعكس فيه تصوري الفني و أرسم و اخطط لكل تفصيلة فيه صغيرة كانت او كبيرة ، بدءً بالسيناريو و التصور العام و الإخراج و الجرافيزم و الالوان و الموسيقى و الايقاع و الازياء و كل شيء، لم أسمح لنفسي بأن اترك أية تفصيلة في هذا المشروع للصدفة. اشتغلت عليه باحترام و مسؤولية و تهيب، بمعية فريق فني متمكن يجيد الانصات و استيعاب المطلوب باحترافية و جدية”.

وتمنت الفنانة المغربية، سناء عكرود، التي أعلنت عن الخبر بعد فترة قليلة من لقائها بوزير العدل، عبد اللطيف وهبي، (تمنت) أن تكون واجهة مشرفة للوزاة  وصلة وصل مفيدة تنقل المعلومة المركزة و البسيطة بشفافية و نجاعة تعكس أهداف هذا الورش وروح هذا المشروع الوطني القيم.



انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية


زر الذهاب إلى الأعلى