مشاهير

ود واحترام.. علاقات المشاهير بعد الطلاق

الجميع لديهم صورة ذهنية عن الحياة بين الزوجين المنفصلين، بأنها مليئة بالمشاكل والخلافات، إن لم تصل إلى الحروب بسبب الأطفال، ولأن الطلاق لا يعني الفراق، خاصة في حال وجود أولاد، كان لا بد للعديد من المشاهير أن يظلوا على علاقة طيبة، ويدعمون أزواجهم، حتى تظل شراكة صحية لرعاية أطفالهم:

1. تامر حسني وبسمة بوسيل:
حول كل من تامر حسني، وبسمة بوسيل، أقوالهما عن الود والاحترام بينهما إلى أفعال حقيقية، بعد إعلان طلاقهما قبل أيام قليلة، من خلال منشور على “ستوري”، في “إنستغرام”، مؤكدين أنهما سوف يحافظان على الاحترام والود في ما بينهما، نظراً لوجود 3 أطفال.
وسرعان ما جسدت بسمة هذا الأمر، حيث شاركت صورة لابنتيها: “تاليا، وأمايا”، وهنأتهما بمناسبة اقتراب عيد ميلادهما، الذي سيكون خلال اليومين المقبلين مع فارق سنتين في العمر بينهما، ووضعت صورة تامر حسني على ملابسهما، ليعيد النجم الشهير مشاركة “الستوري”، ويعلق قائلاً: “كل سنة وإنتوا طيبين يا حبايب قلبي.. وربنا يخليكوا ليا، ولأجمل ماما بسمة في الدنيا”.


2 . سلاف فواخرجي ووائل رمضان:
منذ قرابة عام، أعلنت النجمة السورية، سلاف فواخرجي، انفصالها عن زوجها الممثل والمخرج وائل رمضان، بعد زواج دام 23 عاماً، حيث أكدت أنها سيظلان يشاركان بعضهما نفس مشاعر الحب والود والاحترام السائدة طوال حياتهما، حتى بعد الانفصال، ليؤكد النجم أنهما يعيشان تحت سقف واحد، لا بل أصبحت العلاقة بينهما أفضل بعد الانفصال.

3. تيم حسن وديمة بياعة:
علاقة صداقة تربط النجمين: تيم حسن، وزوجته السابقة ديمة بياعة، بالإضافة إلى علاقتها الوطيدة مع زوجته الحالية الإعلامية وفاء الكيلاني، وأيضاً يُظهر النجم السوري كل الاحترام والود لزوج ديمة الحالي رجل الأعمال أحمد الحلو.
وظهر هذا واضحاً في صورة جماعية، التقطت لهم بمناسبة حفل تخرج ورد تيم حسن، وحضر الحفل كل من الأبوين وشريكيهما الحاليين، كما أظهرت الإعلامية المصرية، في أوقات سابقة، الدعم لورد ابن زوجها للفوز بمسابقة عالمية.

4. غادة عادل ومجدي الهواري:
وقع خبر انفصال النجمة غادة عادل عن زوجها ومكتشفها، المخرج مجدي الهواري، كالصاعقة على محبيهما، حيث كان يسود الحب والود بينهما في جميع لقاءاتهما التلفزيونية، وأثمر زواجهما إنجاب 5 أولاد.
وبعد الانفصال، ظهرت غادة عادل برفقة زوجها مجدي الهواري كثيراً في مناسبات عائلية بصحبة أولادهما، بالإضافة إلى ظهورهما معاً في أحد اللقاءات التلفزيونية، وتميز حوارهما بالرقي والحب والود والرحمة

5. كاريس بشار وشادي جواد:
من العلاقات التي تتمتع بحالة من الود والاحترام بين الزوجين السابقين، علاقة النجمة كاريس بشار بطليقها شادي جواد، والد ابنها الوحيد “مجد”، حيث تحدثت عنه كثيراً، وأكدت أنها كانت محظوظة، لأنه ساعدها على الحفاظ على صداقتهما رغم الانفصال، حتى يحافظا على حياة ابنهما. وأكدت كاريس أنّ قرار الطلاق لم يُتخذ سريعاً، بل أخذ 5 سنوات من التفكير، لكنها وجدت أنه الأفضل لها، ولزوجها، ولابنهما


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حصريا.. ثنائيات “غير متوقعة” في موازين

زر الذهاب إلى الأعلى