مشاهير

والدة الشاف عمر تعبر عن اشتياقها لنجلها الراحل بالتزامن مع عيد الفطر -فيديو

عبرت لبنى، والدة الشاف عمر عرشان، عن اشيقاقها لنجلها وحزنها لقدوم العيد وهو تحت التراب، وذلك عبر أحدث منشور تقاسمته مع متابعيها عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات أنستغرام، الذي تشارك من خلاله وصفات أكل صحية.

وعمدت والدة الشاف عمر على تقاسم صورة لنجلها الراحل، أرفقتها بقصيدة حزينة، يقول مطلعها “أتى العيد وخاطري مكسور ولي حبيب قد سكن القبور…”، أرفقتها بتعليق جاء فيه الله يرضي عليك أولدي، الله يصبرنا، كنت و لا زلت الحب والدرس لعطاه لنا ربي، كانت أمنيتك أن تتمشى وتحققت …عمر الطيب الحنون إشتقنا لك”.


وقد تفاعل عدد كبير من متابعي والدة الشاف عمر مع منشورها الحزين، لتنهال عليها رسائل المواساة والدعاء لنجلها الراحل والدعاء لها بالصبر.

جدير بالذكر، أن الشاف عمر عرشان قد فارق الحياة، شهر يوليوز من العام الماضي، عقب مروره بوعكة صحية صعبة، حسب ما أعلنت عنه سابقا صفحته الرسمية على موقع “الفايسبوك”، وهي الوفاة التي خلفت حالة حزن كبرى في صفوف المشاهير ونشطاء مواقع التواصل الإجتماعي المغاربة، الذين حرصوا على نعيه عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ويذكر أن منظمة “اليونسيف” كانت قد نعت بدورها عبر تدوينة لها بحسابها الرسمي على الفايسبوك “الشاف عمر”، وكتبت “تلقينا ببالغ الحزن والحسرة، نبأ وفاة الطفل اليافع الشاف عمر، مناصر قضايا حقوق الطفل، وبهذه المناسبة الأليمة تتقدم أسرة يونيسف بالمغرب إلى عائلة الفقيد عمر بأحر التعازي والمواساة القلبية”.

وختمت منظمة “اليونسيف” تدوينتها، التي نعت عبرها الشاف عمر، الذي سبق أن عينته سفيرا لحقوق الأطفال تقديرا لجهوده في نشر ثقافة حقوق الطفل، قائلة “الشاف عمر سيضل دائما أيقونة للأمل و الإيجابية”.

يشار أن الشاف عمر قد حقق شهرة واسعة بفضل وصفاته في مجال الطبخ، كما استطاع أن يدخل قلوب العديدين ويلهمهم بفضل قصته في تحدي الإعاقة.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حصريا.. ثنائيات “غير متوقعة” في موازين

زر الذهاب إلى الأعلى