مشاهير

والدة أشرف حكيمي وعبد الصمد الزلزولي تؤديان مناسك العمرة

حلت كل من والدة الدولي المغربي، أشرف حكيم ووالدة مواطنه، عبد الصمد الزلزولي قبل أيام، بالمملكة العربية السعودية، من أجل أداء مناسك العمرة.

وتقاسمت “الكوتش”، ناهد رشاد، صورة جمعتها بوالدتي لاعبي المنتخب الوطني المغربي، مع متابعي حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.


وأثنت ناهد رشاد على أخلاق وتواضع أمهات اللاعبين، وتشبثهما بالثقافة والأصالة المغربية، كما استغلت المناسبة من أجل توجيه رسالة للأمهات، مفادها أن التربية الحسنة والصحيحة للأمهات هي المفتاح الرئيسي لنجاح الأطفال والبر بوالديهم عند الكبر.

وفي سياق آخر، كشفت صفحة Wealth الشهيرة عبر منصتي “إنستغرام” و”تيك توك”، والتي يتابعها أزيد من 7 ملايين متابع، أن الحبيبة السابقة لنجم “باريس سان جيرمان”، أشرف حكيمي، هبة أبو أبوك، أُمِرت بالتخلي عن نصف صافي ثروتها له، بعد تقديم طلب الطلاق بسبب مزاعم بالخيانة الزوجية.

وأكدت الصفحة الشهيرة عالميا، أن الممثلة التونسية سعت في البداية إلى الحصول على نصف صافي ثروة حكيمي البالغة 70 مليون يورو في تسوية الطلاق، لكن تم اكتشاف أن جميع أصوله كانت باسم والدته.

المصدر ذاته، أكد أنه وبسبب هذه الثروة، يمكن لأشرف حكيمي أن يتوقع دعمًا ماليًا من هبة عبوك، عارضة الأزياء والممثلة الإسبانية ، والتي تقدر ثروتها الصافية بـ 3 ملايين دولار.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




في أول ظهور لها.. نشطاء يتعاطفون مع رجوى الساهلي -صورة

زر الذهاب إلى الأعلى