مشاهير

وائل كفوري “حالف عالحب”

“حالف عالحب” عنوان الأغنية التي أطلقها الفنان، وائل كفوري أخيراً، ويُجدد التعاون من خلالها مع الشاعر منير بوعساف والملحن والموزع بلال الزين، بعد سلسلة تعاونات غنائية ونجاحات بأغنيات رومانسية.

“حالف عالحب” إيقاعية صيفية، وقد اختار كفوري إطلاقها على أبواب فصل الصيف، الواعد بالحفلات الغنائية في لبنان وعدد من الدول، وأراد أن يُقدّمها من خلال Lyric Video عفوي وبسيط يتماشى مع أجواء الأغنية، تحت إشراف وتنفيذ شركة And Beyond.


الأغنية باتت متوافرة حصرياً عبر Spotify و Youtube على أن تصبح متوافرة عبر مختلف المتاجر الموسيقية الإلكترونية وتُبث عبر أثير الإذاعات ومحطات التلفزة بدءً من الثلاثاء، وقد سبق العمل مقطع ترويجيّ نشره وائل عبر حساباته على السوشيال ميديا، متخذاً بذلك قرار إنضمامه إلى منصة “تيك توك” وتواصله قريباً مع المتابعين من خلال حسابه الموثق، بموازاة حملة ترويجية على Spotify.

على صعيدٍ آخر، يُحيي وائل كفوري حفلاً غنائياً في القعبة- الأردن يوم 23 يونيو الجاري، ويضرب موعداً مع جمهوره اللبناني في حفل غنائي واحد لهذا الصيف يوم 29 يوليو المقبل في Forum de Beyrouth، على أن يلتقي بالجاليات العربية في باريس يوم 27 أكتوبر 2023، ويُفتح باب الحجوزات يوم 19 يونيو.

 


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




الثقافة المغربية تستهوي بلقيس فتحي

زر الذهاب إلى الأعلى