مشاهير

هند بن جبارة تتحدث لـ “غالية” عن الجزء الثاني من “المكتوب”

تمكن المسلسل الدرامي”المكتوب”، من تحقيق نسب مشاهدة عالية، الشيء الذي دفع متتبعيه إلى التساؤل حول مدى إمكانية وجود جزء ثاني للمسلسل.

وارتباطا بذلك، تواصلت مجلة “غالية” مع بطلة مسلسل “المكتوب”، الفنانة المغربية، هند بن جبارة، للاستفسار بخصوص الجزء الثاني من العمل، غير أنها أوضحت أنه يصعب عليها الحديث بشأن هذا الأمر.


وأكدت بن جبارة، في حديثها، أن الشركة المنتجة للعمل”كونكسيون ميديا”، والسيناريست، فاتن اليوسفي،  أبدوا رغبتهم لإقامة جزء ثان لمسلسل “المكتوب”.

وتابعت “معنديش جواب حقيقي ومعنديش الخبر الأول، ولكن اللي عارفة أن شركة الانتاج وسيناريست عندهم رغبة يكون جزء ثاني ولكن كتبقا الموافقة ديال القناة”.

وفي السياق ذاته، كشفت اليوسفي، في تصريح سابق لـ “غالية”، أن مسلسل “المكتوب” قُدّم للقناة الثانية “دوزيم”، سنة 2019، غير أنه تم رفضه أنذاك، إلى حين القيام ببعض التعديلات، وهو الأمر الذي عكف عليه فريق الكتابة بمعية لجنة المتابعة الدرامية في القناة.

وتابعت “أخذنا بعين الاعتبار الملاحظات التي تلقيناها، وحاولنا ملامسة دور الشيخة في العمق، وإزاحة المفهوم القدحي الذي يمكن أن يكون قد ارتبط بكلمة الشيخة”.

 


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حفصة بحيح توجه رسالة شديدة اللهجة للسحرة والمشعوذين

زر الذهاب إلى الأعلى