مشاهير

هل ينفصل رونالدو عن جورجينا رودريغيز بعد شجارهما على متن طائرة؟

على مدى الأيام الماضية، أكد الكثير من التقارير أن علاقة لاعب كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو، وشريكته عارضة الأزياء جورجينا رودريغيز، ليست بأفضل حالاتها، وأنهما يعيشان حالة اضطرابٍ منذ انتقال النجم إلى ناديه الحالي نادي النصر السعودي، كما خرج الكثير من التكهنات التي تشير إلى أن العلاقة بينهما اتخذت مساراً آخر، وأنها لم تعد قويةً ومتينةً كالسابق.

ونقلت شبكة “CMTV”، البرتغالية، عن خبيرٍ بإشارات الجسد، قوله إن تصرفات رونالدو الأخيرة، تشير إلى أن حياته الشخصية لا تمر بأوقات سعيدة حالياً، حيث إن والدته ليست بجانبه، وجورجينا تقضي يومها كله في مراكز التسوق بالرياض، ولا تفعل شيئاً سوى صرف الأموال، وباتت متحورةً حول نفسها كثيراً، ولا تهتم به.


ويبدو أن هذا الأمر انتقل إلى مستوى أكثر علانية ووضوحاً، حيث أفادت صحيفة “ماركا”، الإسبانية، بأن اللاعب البرتغالي دخل في جدال محتدم معها أثناء صعودهما إلى الطائرة، وأن هناك من شاهدهما وهما يصرخان على بعضهما قبل ركوب الطائرة مباشرة.

وفي التفاصيل، اتصل أحد الشهود العيان بالصحافي الإسباني، أبيل بلانيليس، ليخبره بكل ما حدث بين الزوجين، مشيراً إلى أنها ربما تكون إحدى أعنف المعارك بين الزوجين، مضيفاً: “كانت لديهما مباراة صراخ ضخمة، قبل ركوب الطائرة”.
وكانت تقارير عديدة قد أوضحت أن الشريكين اللذين توقع الكثيرون زواجهما قريباً قبل هذه الأخبار، بات من المرتقب انفصالهما في أي لحظة، كما بدأت وسائل إعلامية أخرى تتحدث عن المبلغ الذي ستحصل عليه جورجينا في حال انفصالها.

 


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حصريا.. ثنائيات “غير متوقعة” في موازين

زر الذهاب إلى الأعلى