مشاهير

هل يقضي سعد لمجرد رمضان في المغرب؟

في ظل اقتراب حلول شهر رمضان، تساءل محبو الفنان، سعد لمجرد عن إمكانية عودته للمغرب وقضاء الشهر الفضيل رفقة أسرته، كما فعل السنة الفارطة.

وقالت الممثلة، نزهة الركراكي والدة الفنان، سعد لمجرد في تصريح لـ “سيت أنفو”، إنها لا تعلم بعد ما إذا كان “المعلم” سيعود للمغرب لقضاء شهر رمضان.


وحول فرضية انتقال أسرته إلى فرنسا في حال تعذر سفره إلى المغرب، ردت والدة سعد لمجرد قائلة : “باقي معرفناش شنو غنديرو حتى يقرب رمضان عاد نعرفو”.

وعلى الرغم من المشاكل التي كان يتخبّط فيها، قضى “المعلم” رمضان السنة الفارطة في المغرب، حيث كان نشر تدوينة على حسابه بالأنستغرام يقول فيها: “رمضان فالمغرب إن شاء الله”، غير أن مغادرته للأراضي الفرنسية السنة الماضية، كان مشروطا بعدم إجراء أي مقابلة صحفية مع وسائل الإعلام.

يذكر أن ملف متابعة الفنان المغربي، سعد لمجرد، بات بعرف منعطفا حاسما بعدما قررت المحكمة تغيير التهمة الموجهة إليه، من “الاغتصاب المقرون بالعنف”، إلى “العنف” فقط، في قضية الشابة، لورا بريول، وفقا لما تداولته بعض المنابر الإعلامية الفرنسية.

وذكرت يومية “لوباريزيان” الفرنسية، أن لمجرد مثل بداية الأسبوع الماضي، بمحكمة باريس الجنائية، مؤكدة أن الجلسة كانت في صالحه.

وأضافت أن فيديدا، المحامي الخاص للمجرد، كذب المعطيات التي تشير إلى أن موكله تورط في الاعتداء الجنسي على لورا بريول، ورحب بالقرار قائلا: ”هو تأكيد قضائي لما قاله السيد لمجرد دائمًا، لم يكن اغتصاب”.

في المقابل، لم ترق هذه التطورات في الملف محامي لورا، وفق ما نقلت عنه الصحيفة “لوباريزيان”، فإنه يأسف لهذا القرار: “نحن أصبنا بخيبة أمل، في رأينا يجب إعادة لمجرد إلى المحكمة، إنه ليس من الحمائم.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




في أول ظهور لها.. نشطاء يتعاطفون مع رجوى الساهلي -صورة

زر الذهاب إلى الأعلى