مشاهير

هل عادت المياه لمجاريها بين عائلة بطمة ومحمد الترك؟ -صور

شارك المنتج البحريني، محمد الترك صورة من قلب منزل زوجته الفنانة المغربية، دنيا بطمة تتضمن آية قرآنية بالخط العثماني، وطرح تساؤلا على متابعيه حول من استطاع قراءة هذه الآية.

وقام الترك بمشاركة صورة له رفقة نجلته الصغيرة ليلى روز الترك، عبر “ستوري” حسابه على موقع ” إنستغرام”، علق عليها قائلا: “أميرتي الصغيرة الله لا يحرمني منكم”.

واعتبر نشطاء منصات التواصل الاجتماعية أن هذه الخطوة عبارة عن تلميح لعودة المياة لمجاريها بين الترك وعائلة بطمة، بعد الأزمة التي مروا منها في الفترة الأخيرة.

وتراجع الترك قبل أيام عن كشف تفاصيل النهاية الأخيرة، التي عنون بها إحدى تدويناته المثيرة التي نشرها عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”.

وضرب محمد الترك، يوم الخميس الماضي، موعدا مع متابعيه عبر منصة “انستغرام”، للخروج في بث مباشر عبرالموقع نفسه، إلا أنه عاد مجددا وتراجع عن قراره وكتب: “سوف اكون اذكى من اناس ينتظروني اغلط اعمل بسكوت”.

وعمد الترك على مشاركة سلسلة تدوينات عبر حسابه على”إنستغرام”، واستهل الأولى قائلا: “الحلقة الأخيرة”، ليعود بعدها لنشر ما يلي: “الكرامة أغلى من الحب، فإن تعرضت كرامتك للإهانة الأفضل لك أن تنزع قلبك وتسحقه بقدمك”، وأضاف: “لا ترخص نفسك، لا أحد يستحق”.

وكتب في تدوينة أخرى: “لم أندم على أي شيء فعلته في حياتي، فهناك أشياء فعلتها خوفا على من أحب، وأشياء فعلتها محبة وأشياء فعلتها دون أن أفكر، ولكن عندما تصل لمرحلة أن كل ما فعلته هو عبارة عن سراب في نظر أقرب الناس، هنا يجب الوقوف والتفكير جيدا”.



انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية


زر الذهاب إلى الأعلى