مشاهير

هل عادت الخلافات بين “طاليس” و”يسار”؟-صور

يبدو أن الممثلة الكوميدية، قمر سعداوي الشهيرة بـ”حماقة”، أعادت الخلافات بين الكوميديين المغربيين عبد العالي لمهر الملقب بـ “طاليس”، ويسار لمغاري، للواجهة، بسبب أحدث تصريحاتها أثناء حلولها ضيفة ببرنامج “عالم شهرزاد”، مع شهرزاد عكرود.

وتفاعل الكوميدي، يسار لمغاري مع تصريحات صديقته وزميلته في الميدان “حماقة”، والتي اعتبرته الكوميدي رقم واحد في المغرب، لاسيما بعد النجاح الذي حققه في الأشهر الماضية.


ونشر يسار لمغاري مقطع فيديو لـ “حماقة” عبر حسابه الخاص بـ “الانستغرام”، أرفقه بتعليق كتب فيه : “قمر اختي أنا أحبك جدا وعزيزة عليا بزاف معزتك فقلبي عارف أش دوزتي وكنعرف الصغيرة والكبيرة عليك تحاربي وباقي كتحاربي”.

وأشار يسار في حديثه إلى أنه تابع تصريحات “حماقة” والتي تحدثت من خلالها عن خلافها مع الكوميدي “طاليس”، وكتب : “شفت تصريحك كامل وكوني على يقين نهار أنا غادي نخرج ندوي المغرب كلو غادي يعرف الحقيقة والله ياخذ الحق في الظالم”.

ولم يتمكن “طاليس” من تجاهل تصريحات “حماقة” ورد “يسار”، وتقاسم مع متابعيه بـ”الانستغرام”، تدوينة ساخرة قال فيها : “التجاهل يعيد كل شخص إلى حجمه الطبيعي، واللي واخد منك موقف الله يسهل عليه وياخذ كراج، وتحية لخويا نبيل التونسي صاحب الحقيقة، كل حاجة كاتجي بوقتها”.

وكانت قمر سعداوي تحدثت عن خلافها مع الكوميدي، “طاليس”، مؤكدة أن أغلب مشاكله مع بعض الكوميديين الشباب كانت بسبب “المال”.

 


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




في أول ظهور لها.. نشطاء يتعاطفون مع رجوى الساهلي -صورة

زر الذهاب إلى الأعلى