مشاهير

هل دخلت أديل القفص الذهبي؟

أثارت مغنية «Hello»، النجمة الإنجليزية، أديل، التكهنات حول زواجها من صديقها، وكيل اللاعبين الرياضيين، ريتش بول، خلال وجودها على خشبة المسرح في لاس فيغاس، ليلة السبت.

وفي التفاصيل، أشارت المغنية الإنجليزية إلى ريتش بول بكلمة «زوجها»، أثناء حديثها مع أحد المعجبين الموجودين لحضور حفلها، ما جعل الكثيرين يتوقفون عند هذه الكلمة، إذ إنها المرة الأولى التي تشير فيها أديل إلى وكيل اللاعبين بهذا الوصف.


وأوضح موقع الصفحة السادسة أن أديل خاطبت أحد الموجودين، بعدما عرض عليها الزواج، بالقول: «لا يمكنك الزواج مني، إذ إن حبيبي وزوجي هنا الليلة بينكم»، ليعود ويطلب منها المحاولة، وتجيب المطربة بفرح: «لا.. لا أريد أن أحاول، أنا سعيدة مع ريتش.. أنت مجنون، دعني وشأني».

وتداول مرتادو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع الفيديو، الذي ظهرت فيه أديل وهي تصف بول بـ«زوجها» على نطاقٍ واسعٍ، مشيرين إلى أن أديل تزوجت من بول في وقتٍ ما، ولا تريد الإعلان عن ذلك، لا سيما أن تقارير صحافية عديدة زعمت، في مارس الماضي، أن الثنائي يستعدان لإقامة حفل زفافهما في صيف هذا العام، ما يعني أن أديل والوكيل الرياضي تزوجا هذا العام بشكل رسمي. فيما تساءل كثيرون حول ماذا تقصد أديل بهذا الوصف، وحول ما إذا كانت قد قالت الكلمة عن طريق الخطأ.

في وقتٍ سابق، كانت المغنية متزوجة من زوجها السابق سيمون كونيكي حتى عام 2019. ولديهما ابن أنجيلو، 10 سنوات، معاً. ومن ناحيةٍ أخرى، ريتش هو وكيل ليبرون جيمس ولديه ثلاثة أطفال من علاقة سابقة.

 

 


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حصريا.. ثنائيات “غير متوقعة” في موازين

زر الذهاب إلى الأعلى