مشاهير

هل تعرضت شهرزاد عكرود للهجران من قبل مقربيها؟

خرجت الإعلامية، شهرزاد عكرود بتدوينة تطرقت فيها لعلاقة راحة البال بهجران الناس المقربين.

وفي صورة حديثة تقاسمتها مع متابعي حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي “إنستغرام”، تعود لسفرها لمدينة أمستردام الهولندية في الفترة الحالية، علقت عكرود قائة: “إن دعوتَ اللَّه أن يرزقك راحة البال، فلا تستغرب هجران الناس لك”.


وأعرب عدد من متابعي صاحبة برنامج “عالم شهرزاد”، عن تأييدهم لمقولة، مؤكدين أنها صحيحة وواقعية 100 بالمائة.

وفي سياق آخر، أعربت الإعلامية المغربية، شهرزاد عكرود عن غضبها الشديد من تصرفات بعض الأشخاص، الذين تقابلهم في الشارع أو بالصدفة، ويحاولون التواصل معها، بدعوى أنهم يتجرؤون عليها، الأمر الذي يشكل لها مصدر إزعاج.

وسردت عكرود واقعة واجهتها مع متابعة التقت بها صدفة وجمعهما حوار، خلال تواجدهما عند مصفف الشعر نفسه، (سردت) عبر “ستوري” حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

وفي هذا الصدد قالت الإعلامية: “داك النهار عند الكوافور ما بيا ما عليا.. جات عندي واحد السيدة، قالت ليا شهرزاد لباس، قلت ليها لباس أ لالة.. وهي تقوليا تايعجبني البرنامج ديالك، ولكن بعض المرات تديري الوقاحة”.

وأضافت: “دخلت عليكم بالله واش أنا تندير الوقاحة فالبرنامج ديالي، أنا تنرد البال لهضرتي وكنرد البال لصياغة السؤال، وكيفاش كتعاطا مع الضيف لأن ذاك الضيف ثاق فيا، إذن خاصني نكون أهل للثقة”.

واستطردت المتحدثة ذاتها قائلة: “دبا أنا كيفاش أنجاوب هاد السيدة، غير قولوا ليا.. دبا تايتجرؤوا علينا، كنقول بلا مانجاوبهم، بغيت غير نطلب منكم لي تايتلاقاو بيا فالشارع، لي ماتتعرفونيش حىلي تايعرفني، ما تتجرؤوش أنا مزانكة، ما تزعموش عليا حيت أنا والله ما تنزعم على شي واحد”.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حفصة بحيح توجه رسالة شديدة اللهجة للسحرة والمشعوذين

زر الذهاب إلى الأعلى