مشاهير

هل تعرضت المغربية جليلة لخطأ طبي؟ -فيديو

أثارت الفنانة المغربية، جليلة، قلق عدد من متابعيها عقب ظهورها في مقطع فيديو من داخل إحدى المصحات الخاصة، حيث أكدت أنها تتابع علاجها دون الكشف عن سبب دخولها المستشفى.

وأوضحت جليلة في مقطع الفيديو، أنها أمضت ثلاثة أيام في المستشفى، من أجل تلقي العلاجات اللازمة، مطمئنة متابعيها وجمهورها عن حالتها الصحية، حيث أكدت أنها بدأت تستعيد عافيتها.


حصري.. موعد احتفال فاطمة الزهراء لحرش بزفافها

وتوعدت المثيرة للجدل، جليلة، بالمحاسبة والقانون، قائلة: “مساكم جميلة الجميلات ومريضة المريضات؟.. طبعاً تكلمت وقلت للمتابعين إني أنا بس أخرج بالسلامة رح إتكلم.. مش بس كلام وراح فرجيهم كل الدلائل والتقارير اللي عندي؟؟ وانشالله رب العالمين والقانون راح ياخذ لي حقي”.

وتكهن عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعية، أن جليلة من الممكن أن تكون قد تعرضت لخطأ طبي، فيما اعتبر البعض الآخر أنها تحاول فقط خلق “البوز” لتتصدر “الترند” العربي.

يشار إلى أن الفنانة المغربية، جليلة كانت قد علقت قبل حوالي 4 أسابيع، على خبر اتهامها بنشر شائعات كاذبة تخص طلاق تامر حسني وبسمة بوسيل، الأمر الذي نفاه الثنائي الشهير.

وظهرت جليلة في مقطع فيديو، وهي تثور غضبا في وجه من أقحم اسمها في هذه الأخبار، وصرحت قائلة: “لو سمحتو متى احتفلت.. السؤال القوي أنا متى احتفلت وعلقت على الموضوع أصلًا.. اصلاً هدول الكابلز بشكل عام عليهم مليون علامة استفهام لا معروفين هم متطلقين ولامتزوجين ولا منفصلين .. ولا أخوان بالرضاعة بس فقط صورة قدام الناس مع بعض”.



انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية


زر الذهاب إلى الأعلى