مشاهير

هل تخلت القناة الثانية عن “كبور”؟

يبدو أن شخصية “كبور” الشهيرة، ستتغيب عن البرمجة الرمضانية التي وضعتها القناة الثانية هذا العام، رغم نسب المشاهدة العالية التي حققتها جميع مواسم العمل.

فبعد أن كشفت 2M عن شبكة برامجها الرمضانية، تبين أن القائمين على القناة قاموا بتعويض سيتكومات تخص شخصية “كبور” والتي يؤديها نجم الكوميديا، حسن الفد، بأعمال ومسلسلات جديدة سترى النور رمضان المقبل في نفس توقيت العرض.


وستضم برمجة القناة لهذا الموسم الرمضاني باقة متنوعة من المسلسلات و الأفلام الكومیدیة والدرامیة إضافة إلى برامج متنوعة ومتمیزة بمشاركة ألمع النجوم.

وتعود القناة الثانیة في هذا الشهر الكريم بجزء ثان من المسلسل المغربي “لمكتوب ”، بعدما حقق نجاحا كبیرا من حیث نسب المشاھدة خلال الموسم الفارط.

وضربت القناة الثانية لمشاهديها موعدا یوميا مع هذا العمل، ابتداء من الساعة الثامنة و15 دقیقة، إذ ستعود شخصیات المسلسل وأفراد عائلة المعطاوي و”حلیمة” وابنتھا ليواجه كل منھم الماضي، ولنكتشف في كل حلقة أسرارا وحقائق ستظھر مع شخصیة جدیدة یجسدھا الفنان ربیع القاطي الذي ینضاف لدنیا بوطازوت ومریم الزعیمي وباقي شخوص الجزء الأول.

وبخصوص البرمجة الجديدة صرح سلیم الشیخ، المدیر العام للقناة الثانیة: “مرة أخرى ھذا العام، حرصت القناة الثانیة بالتعاون مع الشركات المنتجة على الحصول على الأفضل على مستوى الإبداع والمھنیة، والموارد التقنیة والبشریة، لجعل ھذا الشھر الفضیل أكثر استثنائیة حیث كان التنوع في صمیم إبداعات ھذه البرمجة الفنیة التي تم تصمیمھا بحب وشغف لإرضاء أذواق المغاربة ”.

وبرمجت القناة الثانية عملا جديدا بعنوان ”دیرو النیة” ، سیبث كل یوم على الساعة السابعة ونصف مساء ، وسيجمع العمل بین نجمي الكومیدیا محمد الخیاري وعبد الخالق فھید بعد غیاب طویل عن الشاشة ، وسترافقھما كوكبة من أشھر الفنانین من ضمنهم : سلمى رشید، جمیلة الھوني، زھیرة صادق وآخرون، كل ذلك في قالب ھزلي تدور أحداثه حول وفاة بوبكر، الذي یعین صدیق المقرب محمود كوصي على ثروته وأرملته عائشة وبناته الثلاث.

كما تعود القناة ببرنامجها الكامیرا الخفیة “مشیتي فیھا” كل یوم في وقت الافطارحیث یستعین ھذه السنة بالاخوین رجاء وعمر بلمیر للإیقاع بمشاھیر من عالم الفن والریاضة في مقالب أكثر إثارة.

ودائما في جو الكومیدیا، تقدم القناة الثانیة كل اثنین على الساعة العاشرة مساء السیتكوم الكومیدي ”خو خواتاتو”، من بطولة عدنان موحجة، إلى جانب الممثلة بدیعة الصنھاجي والفنانة القدیرة فضیلة بنموسى و ھند بن جبارة ودعاء الیحیاوي.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




موس ماهر لـ”غالية”: “طالبت يوتيوب بحذف أغنية بلقيس الجديدة”

زر الذهاب إلى الأعلى