مشاهير

هل تتسبب شاكيرا في ترحيل والدي بيكيه من منزلهما؟

منذ إعلان الانفصال النهائي بين المطربة الكولومبية، شاكيرا ولاعب كرة القدم الإسباني المعتزل، جيرارد بيكيه في منتصف عام 2022، استمرت الخلافات التي تطفوا للعلن بين الزوجين، وباتا يشكلان مادة دسمة لعناوين الأخبار في مختلف أرجاء العالم.

وشهدت العلاقة في الفترة الأخيرة بين الثنائي الشهير العديد من المشاحنات وردود الأفعال بينهما، مثل أغنيتي شاكيرا الأخيرتين، وردود اللاعب عليها بتوقيعه عقد رعاية مع شركة كاسيو، واقتنائه سيارة رينو توينجو.


وفي آخر تطورات العلاقة المشحونة بين بيكيه وشاكيرا، ووفقاً لإحدى الشخصيات الاجتماعية، فإن والدا اللاعب المعتزل يفكران بجدية شديدة الرحيل عن منزلهما بسبب الضجيج والإزعاج المستمر تجاههما من قبل المغنية الكولومبية.

ولا تزال والدة بيكيه ووالده يعيشان بجوار المنزل الذي كان يضم كلاً من شاكيرا وبيكيه وطفليهما قبل أن ينتقل جيرارد لمنزل آخر إثر انفصاله عن شريكته الشهيرة.

وظهرت مشاكل عدة خلال الأسابيع القليلة الماضية، بين شاكيرا ووالدي بيكيه، ولعل أبرزها تعمد زوجة ابنهما السابقة وضع تمثال ساحرة شريرة كبير على شرفة منزلها، وتوجيهه تجاه منزل والدي اللاعب. وأيضاً كانت شاكيرا تتعمد سماع أغنيتها الجديدة التي استهدفت بيكيه بصوت مرتفع، مستعينةً بمكبرات الصوت بهدف إسماعها لوالدي بيكيه، وإزعاجهما بها وبكلماتها على مدار الساعة.

 


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




“غالية” تكشف حقيقة تصوير جزء ثان من “بين القصور”

زر الذهاب إلى الأعلى