مشاهير

هل انفصلت هبة عبوك عن أشرف حكيمي؟

انتشرت من جديد في الساعات الأخيرة، أخبار تفيد بانفصال الدولي المغربي، أشرف حكيمي، عن حبيبته الممثلة، هبة عبوك، بسبب خلافات نشبت بينهما قبل 3 أسابيع، لأسباب لم يكشف عنها بعد.

وكشفت صفحة “Aqababe” الفرنسية والخاصة بتتبع حياة المشاهير العالميين، أنه “وفقًا لمعلوماتهم الخاصة، انفصلت هبة عبوك وحكيمي منذ قرابة شهر واحد، وتبعات هذا الإنفصال ضخمة لدرجة أنهم لا يستطيعون حاليا التحدث عنها علانية”.


وفيما يخص التحقيق مع حكيمي في قضية اتهامه بقضية اغتصاب، ذكرت الصفحة الشهيرة أن الأمر بين يد الشرطة حاليا، فيما كشفت أنه في حالة توصلهم بأخبار مؤكدة سيم الإعلان عنها مباشرة، عبر البودكاست الخاص بهم.

وذكرت تقارير إخبارية فرنسية، يوم أمس الاثنين، أخبارا تفيد خضوع اللاعب المغربي، أشرف حكيمي للتحقيق بسبب تورطه في قضية اغتصاب شابة فرنسية.

وأوضحت المصادر نفسها، أن فتاة تبلغ من العمر 23 عاما، توجهت يوم الأحد المنصرم، لمقر الشرطة وأبلغت عن تعرضها للاغتصاب من قبل لاعب نادي “باريس سان جيرمان”، أشرف حكيمي.

وأكدت التقارير ذاتها، أن الفتاة رفضت تقديم شكاية ضد الظهير الأيمن في “باريس سان جيرمان”، والبالغ من العمر 24 عاما، إلا أن النيابة العامة تبنت القضية.

وبحسب أقوال الفتاة، فإنها تعرفت على أشرف حكيمي من خلال منصات التواصل الاجتماعية، قبل أن تقوم بزيارته داخل منزله يوم السبت المنصرم، بطلب منه، إلا أنه حاول التقرب منها رغم رفضها ذلك.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




موس ماهر لـ”غالية”: “طالبت يوتيوب بحذف أغنية بلقيس الجديدة”

زر الذهاب إلى الأعلى