مشاهير

هل اقترب فيروس “كورونا” من الفنان أحمد السقا؟

تحدثت صفحات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، في الساعات الأخيرة الماضية، عن إمكانية إصابة الفنان المصري أحمد السقا وزوجته بفيروس “كورونا” المستجد، وذلك عقب مخالطة زوجته للإعلامية المصرية دينا حويدق مذيعة قناة “CBC”، التي تأكدت إصابتها بمرض “كوفيد-19”.

فبعد إعلان الإعلامية المصرية، دينا حويدق، مذيعة قناة CBC، عن خبر إصابتها بفيروس “كورونا” المستجد، ومطالبة كل مخالطيها خلال الفترة الماضية لإجراء التحاليل، تساءل الجميع عن موقف الإعلامية مها الصغير زوجة الفنان أحمد السقا، التي تشارك دينا حويدق  في تقديم برنامجها.


وفي هذا الصدد، تداولت عدد من المصادر الإعلامية المصرية، خبر عزل كل من الفنان المصري أحمد السقا وزوجته الإعلامية مها الصغير نفسهما في البيت، إلى حين التأكد من خلوهما من فيروس “كورونا”، لاسيما وأن مها كان من الأشخاص المخالطين للإعلامية المصابة دينا حويدق.

وكانت الإعلامية المصرية، دينا حويدق، مذيعة قناة CBC، قد كشفت، مساء أمس الأربعاء، عن إصابتها بفيروس كورونا المستجد، من خلال تدوينة لها عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، ووجهت رسالة عبر تدوينتها، نصحت فيها متابعيها باتخاذ الاحتياطات اللازمة من أجل تفادي الإصابة بالفيروس القاتل.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حصريا.. ثنائيات “غير متوقعة” في موازين

زر الذهاب إلى الأعلى