مشاهير

هل اعتزلت دنيا بطمة مواقع التواصل في رمضان؟

قللت الفنانة المغربية، دنيا بطمة من الظهور عبر منصات التواصل الاجتماعية، تزامنا مع حلول شهر رمضان المبارك.

وتعتبر دنيا بطمة من الفنانات المغربيات النشيطات عبر موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”، إلا أنه منذ دخول شهر رمضان قللت من نشاطها.


ونشرت بطمة أخيرا، صورا رفقة شقيقتها من آخر جلسة تصوير خضعت لها بجانبها، عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”.

وعلقت بطمة على الصور بـ: “أختي هي قطعة من قلبي هي صديقتي ونصف فرحتي”.

وفي سياق متصل، شاركت الفنانة المغربية، دنيا بطمة، صورا من جلسة تصوير، جمعتها بشقيقتها عارضة الأزياء، ابتسام بطمة، في اليوم الثاني من شهر رمضان المبارك.

وظهرت الأختان بطمة بالتكشيطة المغربية في الصور التي تقاسمتها المغنية عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، موجهة رسالة حب لأختها البكر.

وكتبت دنيا بطمة في تعليقها على الصور: “أختي هي قطعة من قلبي هي صديقتي ونصف فرحتي”.

وفي سياق آخر، تقاسمت عارضة الأزياء المغربية، ابتسام بطمة مقطع فيديو جمعها بصديقتها مصممة الأزياء التقليدية، وداد كريسطال، خلال قيامهما باقتناء مواد غذائية لصالح النساء المعنفات.

وشاركت تفاصيل الالتفاتة الإنسانية عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي “إنستغرام”، وعلقت على الفيديو قائلة: “الحياة تجارب ودائما ما كتعطينا دروس ولكن مكتكونش مجانية في أي مشكل كنخرجوا منو بعبرة وحدة هي أننا لازم علينا نتشبتوا بالأمل”.

وأضافت: “الأمل في الحياة ،الأمل بأنه غدا غادي يكون حسن من اليوم ،النساء المعنفات جزء من مجتمعنا لي كيعيشوا واقع قاصح وخايب”.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




“غالية” تكشف حقيقة تصوير جزء ثان من “بين القصور”

زر الذهاب إلى الأعلى