مشاهير

هل أفل نجم فاطمة الزهراء بلدي في “سلامات أبو البنات”؟

استطاع مسلسل “سلامات أبو البنات” في جزئه الخامس، شد انتباه محبيه من جديد، لاسيما بعد بروز شخصيات جديدة في الإعلان التشويقي للمسلسل وكذا حلقاته الأولى.

وفي الوقت الذي شدت فيه الفنانة، سلمى صلاح الدين وزميلتها الفنانة، جيهان كيداري انتباه محبي “سلامات أبو البنات” منذ جزئه الأول، رغم انفصال الأخيرة عن المسلسل حاليا، لم تستطع الفنانة، فاطمة الزهراء بلدي المواكبة، حيث انتقد متتبعو العمل الشهير ظهورها وأداءها، الذي وصفوه بـ “الباهت”.


وفي سياق متصل، كشف المخرج المغربي، هشام الجباري في حوار مع مجلة “غالية”، أن الجزء الخامس من مسلسل “سلمات أبو البنات”، سيشهد مجموعة من الأحداث المشوقة التي سيتأثر بها المشاهد المغربي.

الجزء الخامس من “سلمات أبو البنات” الذي يعرض عبر قناة “إم بي سي 5″، عرف ظهور شخصيات جديدة سيتغير مسار حياة أسرة المختار سلمات، الذي يؤدي دوره الفنان المغربي، محمد خيي.

وعبر بطل “سلمات أبو البنات5″، رضى العلوي عن سعادته عقب تكرار تجربته مع طاقم العمل للمرة الثانية على التوالي، موضحا التغيير الذي سيطرأ على حياته بجانب “أمل” ابنة “المختار سلمات”.

وانضمت عدد من الوجوه الفنية المغربية للجزء الخامس من مسلسل “سلمات أبو النات”، على رأسها الفنانة، رجاء لطفين والممثلة الشابة، لينا أكدور وعبد السلام البوحسيني وآخرون.

 


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




بعد إصابتها بانهيار عصبي.. رجوى الساهلي تطمئن متابعيها -صورة

زر الذهاب إلى الأعلى