مشاهير

هل أصيب الزعيم عادل إمام بـ “الزهايمر”؟ -فيديو

تداول رواد مواقع التواصل أخيرا، أنباء تفيد إصابة عادل إمام بمرض الزهايمر وتدهور وضعه الصحي، وتردد أنه سيكون من المستحيل مشاركته في أي أعمال فنية جديدة خلال الفترة المقبلة.

وتحدث الإعلامي، محمد البارز عن وضعه الصحي، وأكد أن أسرة عادل إمام تخفي إصابته بالزهايمر، وأنباء مشاركته في فيلم الواد وأبوه برفقه نجلة محمد إمام مجرد شائعات لإخفاء أخبار مرضه.

الناقد الفني، طارق الشناوي تحدث عن مشاركة عادل إمام في فيلم “الواد وأبوه”، وأكد أن من المستحيل رؤية عادل إمام على الشاشة مجددا، وأن عمله الفني برفقه ابنه يتم الحديث عنه منذ عام ونصف تقريبا لكن لم يتم اتخاذ أي خطوات فعلية لبدء التنفيذ.

ربط البعض بين مرض عادل إمام وفيلمه زهايمر الذي قدمه منذ عده سنوات، حيث جسد فيه دور رجل يعاني من الزهايمر ويكشف فجأه أن أبنائه كانوا السبب في تدهور وضعه الصحي واعتقاده بهذه الإصابة.

الزعيم عادل إمام تجاوز عمره ال 80 عام، وأصبح وضعه الصحي لا يسمح بالتواجد لساعات طويلة في لوكيشن التصوير، لكن عائلة تنفي ذلك وتؤكد استعداده لمشاركات فنية جديدة.

في نفس السياق أعلن شقيق الزعيم المنتج عصام إمام في مداخلة هاتفية عبر برنامج الحكاية مع الأعلامي عمرو أديب الذي يعرض من خلال قناة أم بي سي مصر عن التطوارت الصحية للفنان عادل إمام. حيث  رد المنتج عصام إمام شقيق الزعيم علي الأخبار التي كشفها محمد الباز قائلا “ما قاله الإعلامي محمد الباز في برنامجه بشأن أن الزعيم لن يعود للفن ويعاني من أعراض الزهايمر، كلام غير صحيح تماما”.

 



انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية


زر الذهاب إلى الأعلى