مشاهير

هكذا احتفلت إبنة نرجس الحلاق بعيد ميلاد والدها -صورة

اختار الفنان المغربي، المهدي فولان الاحتفال بعيد ميلاده من خلال صورة جمعته بإبنته الوحيدة “فنة” من الفنانة، نرجس الحلاق.

وشارك فولان الصورة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، أرفقها بتعليق مؤثر جاء فيه: “كبيدة ديالي كتحتافل بعيد ميلاد باباها، فنة الغالية.. الحب والروح ديالي”.

وأضاف: “نتي هي الهدية ديالي من عند سيدي ربي، كنبغيك أبابا، شكرا على رسائلكم”.

يذكر أن الفنان المغربي، المهدي فولان، احتفل بذكرى ميلاده الـ 35، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”.

وعمد المهدي فولان، على مشاركة مجموعة من الرسائل التي توصل بها من قبل زملائه ومحبيه وأصدقائه الفنانين، الذين حرصوا على تهنئته بمناسبة ذكرى ميلاده.

يشار إلى أن المهدي فولان، فنان شاب يشيد عدد كبير من الجمهور بموهبته وطريقة أدائه لمختلف الأدوار، بدأ مسيرته الفنية من خلال مشاركته قي السلسلة الكوميدية “زايد ناقص” رفقة والده حسن فولان سنة 2001.

وتعرف الجمهور على فولان، في مجموعة من الأفلام والمسلسلات التلفزية آخرها مسلسل “ولا عليك” ومسلسل “ياقوت وعنبر” ومسلسل “ولاد الدرب”، الذي عرض خلال شهر رمضان المنصرم.

ورزق المهدي فولان، سنة 2020 بمولودته الأولى، من الفنانة المغربية، نرجس الحلاق، والتي أنجبت ابنتها بأحد المستشفيات الكندية واختارت لها من الأسماء إسم “فنة”.



انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية


زر الذهاب إلى الأعلى