مشاهير

هشام سليم في ورطة بسبب إبنه “نور” المتحول جنسيا -فيديو

بعد تعاطف عدد كبير من المصريين مع قصته، بعد تحوله من أنثى لذكر بسبب خلل هرموني، خرج نجل الفنان المصري، هشام سليم، الذي يدعى حاليا نور، لينفي كافة تصريحات والده بخصوص هذا الأمر.

وأثار نور، ابن الفنان هشام سليم، الجدل بعدما ظهر في شريط فيديو وهو يؤكد أنه لم يكن يعاني من خلل هرموني بل هو متحول جنسي، على عكس ما صرح به والده سابقا عبر منابر إعلامية عربية.


وأوضح المتحدث ذاته، في شريط الفيديو الذي ظهر من خلاله وهو يدافع على المثليين، قائلا:”أنا مكنش عندي خلل هرموني دام كنش تصحيح كان تحويل”.

ويشار إلى أن الفنان هشام سليم كان حديث “السوشل ميديا” والمواقع الإخبارية، وذلك بعدما ذكر خلال برنامج تلفزيوني، وصرح أن ابنته نورا أجرت عملية تحول جنسي وأصبحت ذكر واسمها الآن نور.

View this post on Instagram

#نور_سليم ابنه الفنان#هشام-سليم لي مش راضي علي #سارة_حجازي يبقي منافق . @hishamsalemofficial @noursalemofficial @youssra Follow. @Ultra_celebrity @fifiabdouofficial @mohamedramadanws @gina.koko.1 #نرمين_ماهر #غادة_عبد_الرازق #غادة_عادل #منة_شلبي #رانيا_يوسف #هند_صبري #درة_زروق #حورية_فرغلي #سمية_الخشاب #بسمة #بشري #جومانا_مراد #اروى_جودة #دنيا_سمير_غانم #روبي#احمد_الفيشاوي #احمد_عز #هنا_شيحه #هنا_الزاهد #هناالزاهد #انغام #اسما_شريف_منير #ناهد_السباعي #عربي #كريم_فهمي #سي_بي_سي

A post shared by Ultra Celebrity (@ultra_celebrity) on


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حصريا.. ثنائيات “غير متوقعة” في موازين

زر الذهاب إلى الأعلى