مشاهير

هشام الجباري يحضر لمسلسل جديد.. و”غالية” تكشف التفاصيل

يستعد المخرج المغربي، هشام الجباري لتصوير أحدث أعماله التلفزيونية، في منتصف شهر شتنبر الجاري، بعدما انتهى من تصوير فيلمه التلفزي “فرصة ثانية” لصالح القناة الأولى.

وتحدث المخرج، هشام الجباري في تصريح لمجلة “غالية”، عن مسلسله الجديد الذي يحمل عنوان “على غفلة”، وهو كتابة السيناريست، أمينة الرايسي وجواد الحلو، الذي سبق أن تعامل معهما في مسلسل “الماضي لا يموت”، في جزئيه الأول والثاني.


وبخصوص تفاصيل العمل، كشف الجباري أن مسلسل “على غفلة” يدخل في خانة الأعمال الدرامية الاجتماعية، ويجمع بين التشويق والرومانسية، ويسلط الضو على حياة فتاة تدعى “فرح”، التي تجسد شخصيتها الفنانة، سلوى زرهان.

وأفاد هشام الجباري أن “حياة” شابة تضطر للتضحية بحياتها الشخصية والعملية من أجل الوقوف بجانب إخوتها، إلا أنها ستواجه الكثير من العقبات والمشاكل ستجعلها بين اختيارين حياتها أم عائلتها.

وأكد هشام الجباري أنه هو وفريق العمل في صدد التحضير لبدء تصوير مشاهد المسلسل، الذي يشارك فيه أسماء فنية وازنة من بينها سلوى زرهان، وعزيز داداس، في انتظار الكشف عن الأسماء القوية الأخرى.

يشار إلى أن المخرج المغربي، هشام الجباري انتهى قبل فترة من تصوير فيلمه التلفزي “فرصة ثانية”، من بطولة فاطمة الزهراء لحرش، وزوجها نوفل بنموسى، والزبير هلال وآخرون.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




أول تعليق لخليل وباعقى على ضجة “قبلة” فيلم “على الهامش”

زر الذهاب إلى الأعلى