مشاهير

هذه حقيقة حذف حاتم عمور لأغنية المنتخب المغربي

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعية وبعد المواقع الإخبارية، خبر حذف الفنان المغربي، حاتم عمور، لأغنية “viva morroco” في نسختها الجديدة، بعد هزيمة المنتخب المغربي ضد نظيره الجزائري في مباراة ريع النهائي من كأس العرب المقام حاليا بدولة قطر، بضربات الترجيح.

وبعد تصفح قناة النجم المغربي، حاتم عمور، عبر منصة تحميل الفيديوهات يوتيوب، تبين لنا أن هذا الخبر عار تماما من الصحة، وأن الأغنية لا زالت ضمن قائمة الأغاني التي طرحها الفنان المغربي.


في سياق متصل، تعرض المنشط الإذاعي، رشيد الإدريسي، ليلة أمس السبت، لحملة هجوم كبيرة وانتقادات لاذعة، بعد نشره لصورة تتضمن صورة مواطنه الفنان المغربي، حاتم حمور وزوجته، هند التازي، وصورة مشجع المنتخب المغربي الشهير نور الدين فلاح الملقب بالظلمي، من داخل الملعب الذي أقيمت فيه مباراة ربع النهائي من كأس العرب المقام حاليا بقطر، متهما إياهم بالتسبب بخسارة المنتخب المغربي ضد نظيره الجزائري.

وفور مشاركة الإدريسي للمنشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، انتشر على نطاق واسع عبر منصات التواصل الإجتماعية، وأكد نشطاء أن هذا التصرف لا يليق بشخص واع ومثقف ويمتهن الإعلام، كما يحرص على محاربة ظاهرة التنمر في كل مناسبة.

من جهته، علق حاتم عمور على منشور الإدريسي، قائلا: “إعلامي متميز تبارك الله ونعم”، ليرد عليه الأخير قائلا: “وبشهادة جميع المغاربة الحمد لله، وهضرت فقط باسم الجميع، سير الله يوفقك”.

وبعد التعليق الأخير للإدريسي، شن رواد منصات التواصل الإجتماعية هجوما عليه كونه أجمع على أن جميع المغاربة يحملون عمور خسارة المنتخب المغربي في مباراة ليلة أمس.

وجاءت التعليقات كالتالي: “حشومة والله، خاصنا ديما نعلقوا خسارتنا على العين والحسد والبشر، السيد حضر بصفته مغربي وباغي يساند الفريق دياله رجعتوه هو السبب”، وأضافت متابعة للإدريسي: “زعما أنت صحفي متمكن عيب وحشومة هادشي لي تايجرح”، وتابعت أخرى: “إعلامي دوم المستوى”، وعلق آخر: “زعما راك إنسان مثقف وواعي، صراحة صدمتيني”.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




رجوى الساهلي تحكي قصة غريبة مع “الجن”

زر الذهاب إلى الأعلى