مشاهير

هذا ما يجمع جوليا روبرتس وجينيفر أنيستون

استحوذت استوديوهات “أمازون” على الفيلم الجديد، الذي قدمه المخرج، ماكس بارباكو الأسبوع الماضي، بعد مزادٍ مع أربعة استوديوهات وشاشات عرض أخرى مُنافسة، إذ كانت تتنافس عليه بشدة لوجود اسمين بارزين سيلعبان دور البطولة فيه.

وفي التفاصيل، فإن الفيلم الذي لم يتم اختيار اسم له حتى هذه اللحظة، سيجمع كلاً من جوليا روبرتس وجينيفر أنيستون، حيث من المُفترض أن تُقدما فيلماً كوميدياً تحت إدارة المخرج، ماكس بارباكو، الذي سبق أن قدم الفيلم الرومانسي الكوميدي “Palm Spring”، إذ سيقوم أيضاً بكتابة سيناريو الفيلم.


ومن المتوقع أن تدخل أكثر من شركة إنتاجٍ في هذا العمل، ومنها شركةٌ خاصة بمارغوت روبي، وأخرى تملكها جينيفر أنيستون، وثالثة تملكها جوليا روبرتس.  ومنذ نجاح فيلم “تذكرة إلى الجنة”، الذي كان من بطولة روبرتس وجورج كلوني، في شباك التذاكر، والعديد من الاستوديوهات تقدم عطاءات من أجل إنتاج فيلم آخر ناجح على شاكلته، يكون بطولة اثنتين من أيقونات الشاشة.

وفور إعلان استوديوهات “أمازون” استحواذها على الفيلم الجديد، تصدر التعاون الجديد بين الثنائي روبرتس وأنيستون عناوين الصحف و”الترند” العالمي، حيث كتبت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية: “تستعد جوليا روبرتس وجينيفر أنيستون لتوحيد جهودهما، والتعاون في فيلم كوميدي جديد”.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




رجوى الساهلي تحكي قصة غريبة مع “الجن”

زر الذهاب إلى الأعلى