مشاهير

هبة عبوك تخسر آلاف المتابعين -صورة

قرر عدد من المغاربة عبر منصات التواصل الاجتماعية، إلغاء متابعة الممثلة الإسبانية من أصل تونسي، هبة عبوك بعد ساعات قليلة من إعلان انفصالها عن اللاعب المغربي، أشرف حكيمي.

ولاحظ رواد موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”، خسارة الممثلة الإسبانية، هبة عبوك آلاف المتابعين عبر نفس التطبيق في فترة قليلة، وذلك بسبب البلاغ الأخير الذي خرجت به بشأن قضية أب أبنائها أشرف حكيمي، المتهم باغتصاب فتاة فرنسية .


وأصدرت هبة عبوك، أمس الاثنين، بيانا صادما حول انفصالها عن حبيبها الدولي المغربي، أشرف حكيمي، معلنة أنها ستآزر ضحايا الاغتصاب، بعد توجيه تهمة الاغتصاب له، قبل أسابيع.

وكتبت هبة عبوك في بيان نشرته عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”: “أشعر اليوم بأنني مضطرة إلى نشر هذا البيان على الملأ، لأعبر عن حالتي الذهنية وأوضح بصيغة المتكلم حقيقة المعلومات الخاطئة المتداولة”.

وأضافت: “أنا في حاجة لأفسر حتى أتمكن من استئناف حياتي الشخصية والعامة والمهنية بأقل قدر ممكن من التخريب والصدمة، ولحماية أطفالي قبل كل شيء”.

وتابعت قائلة: “لقد اتخذنا أنا وأب أطفالي قرارًا بوضع حد لذلك علاقتنا كزوجين، قبل وقت طويل من الأحداث التي وقعت فيها مؤخرا، وتم اتخاذ قرار الانفصال والتوقف رسميا عن العيش معًا، وكنا في انتظار إجراءات الطلاق”.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




بعد إصابتها بانهيار عصبي.. رجوى الساهلي تطمئن متابعيها -صورة

زر الذهاب إلى الأعلى