مشاهير

هاشم البسطاوي يفضح استغلال بعض المنتجين والمخرجين للفنانات المبتدئات -فيديو

يستمر الفنان المعتزل هاشم البسطاوي في مهاجمة المجال الفني وفضح بعض خباياه، آخرها خلال حلوله ضيفا على بودكاست “تيستوستيرون”، الذي يقدمه إلياس الخريسي الشهير بلقب “الشيخ سار”.

 


Voir cette publication sur Instagram

 

Une publication partagée par HAMA9A (@hama9aofficielle2)

وكان البسطاوي قد أشعل عددا من الصفحات الخاصة بأخبار الفن والمشاهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، بتصريح كشف من خلاله استغلال بعض المخرجين والمنتجين لرغبة بعض الفنانات المبتدئات في اقتحام المجال والشهرة.

وصرح هاشم البسطاوي قائلا: “كاين المنتج لي كيشوف مثلا ممثلة يلاه بدات كايقول هاذي ديالي كايدابز عليها هو أو المخرج كاع”.

جدير بالذكر، أن تصريح البسطاوي قد أعاد إلى الواجهة موضوع التحرش الجنسي بالمجال الفني، الذي سبق أن تطرقت إليه عدد من الفنانات، آخرهن الفنانة نجاة خير الله.

يشار أن البسطاوي قد تطرق خلال ذات اللقاء إلى دخوله المجال الفني في سن مبكرة وتأثره بالوسط الفني، بحكم نشأته في كنف أسرة فنية، وتطرق أيضا إلى رفضه تجسيد عدد من الأدوار الجريئة، اقتداء بوالده الراحل، محمد البسطاوي، الذي لم يقدم يوما دورا خادشا للحياء.

كما اعتبر هاشم البسطاوي مشاركته في فيلم “قرعة د ميريكان” فخا تورط به، وتم استغلال دوره لصالح ميولات منحرفة.

وكشف أيضا البسطاوي، كيف أقبرت خيبته بخفايا عالم الفن شغفه بالتمثيل وكيف وجد راحته النفسية بعد الاعتزال، كما تطرق أيضا إلى علاقته بوالدته الفنانة سعاد النجار، موضحا أنها امرأة محافظة على غرار الفنانة سعاد صابر وبأنها تعترف بأن المجال الفني فيه معصية للخالق.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




رجوى الساهلي تحكي قصة غريبة مع “الجن”

زر الذهاب إلى الأعلى