مشاهير

“هاري وميغان” قريبا على “نتفليكس” -فيديو

قريبًا سيقوم كل من الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل، بسرد الكثير من الأخبار التي لا نعرفها في سلسلة وثائقية متعمقة وغير مسبوقة.

من 6 حلقات على نتفليكس يتطرق مسلسل “هاري وميغان” الى الأيام الأولى من خطوبتهما والتحديات التي أشعرتهما بأنهما مجبران على التنحي عن منصبيهما الدائمَين في مؤسسة الحكم.


يبدأ المقطع الذي تبلغ مدته دقيقة و 12 ثانية بسؤال “لماذا تريد أن تصنع هذا الفيلم الوثائقي؟”  قبل أن تظهر أكثر من 12 صورة لهاري وميغان وهما يتشاركان الوقت معاً، ثم يُسمع صوت هاري يقول : “لا أحد يرى ما يجري خلف الأبواب المغلقة”، قبل أن تظهر للمشاهدين صورة ميغان وهي في مشكلة. ثم يضيف هاري لاحقًا “كان عليّ أن أفعل كل ما بوسعي لحماية عائلتي”، ثم تظهر بعد ذلك لقطات عديدة وسريعة للزوجان وهما في سن الطفولة لينتقل المقطع بعدها إلى زوجته ميغان وهي تقول : “عندما تصبح المخاطر عالية، أليس من الأفضل أن تُسمع القصة منا ؟”.

أيضا، ذكرت نتفليكس في بيان صحافي لها أن سلسلة “هاري و ميغان” تتعمق في الإسهاب في مواضيع أعمق من مجرد قصة حب الثنائي، إذ ترسم صورة عن عالمنا وطريقة تعاملنا مع بعضنا بعضًا وذلك عبر عرض تعليقات للأصدقاء وأفراد من العائلة لم يتحدث معظمهم علنًا من قبل عما شهِدوه، إضافة إلى مؤرخين يناقشون حالة الكومنولث البريطاني اليوم وعلاقة العائلة الملكية بالصحافة.

كما تُلقي السلسلة للمُخرجة ليز غاربوس، الحائزة على استحسان النقّاد والمرشحة لجائزة الأوسكار مرتين والفائزة بجائزة إيمي Emmy، نظرة غير مسبوقة على أكثر قصة زواج تمّ تداولها في التاريخ.

 


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




موس ماهر لـ”غالية”: “طالبت يوتيوب بحذف أغنية بلقيس الجديدة”

زر الذهاب إلى الأعلى