مشاهير

هاجر عدنان تكشف تفاصيل إصابتها بكورونا وتصرح: أضعف يوما بعد يوم – صورة

أصيبت الفنانة هاجر عدنان بفيروس كورونا، حسب ما أعلنت عنه عبر خاصية الستوري على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات أنستغرام.

وكتبت عدنان :”بنات أفكار، كورونا اليوم الثالث فقدت الذوق والشم واجتفاف حاد ومؤلم في الأذن والحنجرة، عملية بلع الأكل أصبحت مؤلمة جدا، لم آكل شيئا حتى الآن ولم تعد لدي القوة على رعاية ابني مثل أول. أشعر بأنني محتجزة مع ابني وأضعف يوما بعد يوم”.


يشار أن هاجر عدنان، كانت قد أصدرت شهر ماي الماضي، أحدث أعمالها الغنائية المصورة “باغي يتفلا”، وذلك عبر قناتها الرسمية على موقع اليوتيوب.

وتعاملت هاجر في هذا العمل على مستوى الكلمات مع الشاعر يونس آدم فيما أشرف مهدي المحجور على تلحينه، بينما قامت بتصويره على طريقة الفيديو كليب تحت إشراف المخرج ياسر عبيدي .

يذكر أن هذا العمل شكل أول عمل غنائي لنجمة ستار أكاديمي مغرب والفائزة بنسخته الوحيدة، بعد عوتها للساحة الفنية عقب غياب اختياري دام حوالي ال 10 سنوات، على أن تتبعها في وقت لاحق أعمال أخرى سجلت البعض منها وصورت البعض الآخر على طريقة الفيديو كليب، حسب ما أعلنت عنه سابقا في تصريح خصت به موقع “سيت أنفو”.

من جهة أخرى، خاضت هاجر عدنان من جديد تجربة التمثيل من خلال مشاركتها في السيتكوم الرمضاني “كلنا مغاربة ” للمخرجة صفاء بركة، والذي جرى عرضه عبر القناة الثانية، وهو العمل الذي جسدت من خلاله هاجر دور سيدة صحراوية تدعى “فنينة”، في إطار الحياة اليومية لأربع أسر من مناطق مختلفة يقطنون بعمارة واحدة.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




رجوى الساهلي تحكي قصة غريبة مع “الجن”

زر الذهاب إلى الأعلى