مشاهير

نيكي ميناج تستوحي أغنيتها الجديدة من أنجلينا جولي

لاحظ محبو المغنية، نيكي ميناج، أن أغنيتها الأخيرة “Super Freaky Girl”، التي كانت مستوحاة بكاملها من حياة الدمية “باربي”، وجود بعض التشابه بين مشاهد الفيديو كليب، وبعض مشاهد النجمة الأميركية أنجلينا جولي في فيلم “Mr & Mrs Smith”.

وفور إطلاق الفيديو كليب، الخاص بالمغنية عبر قناتها الخاصة في “يوتيوب”، انتقل مرتادو “تويتر” للتعليق على الأمر في تغريداتهم، حيث بدأ الكثير منهم ينشرون صورا للمشاهد المتشابهة بين فيديو الأغنية والفيلم.

وأشاد البعض بالطريقة التي تمكنت بها نيكي ميناج من دمج مشاهد الفيلم بحياة “باربي”، مشيرين إلى أن المغنية متأثرة فعلاً بفيلم أنجلينا، وتحديداً في مشهد احتراق المنزل خلفهم أثناء حفلة شواء، وهو يقارب مشهداً ظهرت فيه أنجلينا مع حبيبها في الفيلم، حيث تقف وخلفها ركام تفجير.

نيكي أكدت، من خلال تعليقٍ لها، أنها طلبت بالفعل من المخرج أن يستعين بأفكار من الفيلم الأميركي، مؤكدةً أنها ليست مثالية ومجنونة وأحياناً مختلفة، كما أنها وبكل وضوح تحب أنجلينا جولي.

وهذه ليست المرة الأولى، التي تستوحي فيها نيكي ميناج مشاهد فيديو كليب من فيلمٍ لأنجلينا جولي، إذ سبق أن اقتبست بعض المشاهد من فيلم “Salt”، في فيديو كليب أغنية “Do We Have A Problem”، حيث أكدت وقتها أن هذا الفيلم هو أحد أفلامها المفضلة.



انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية


زر الذهاب إلى الأعلى