مشاهير

نيسليهان أتاغول ترد لأول مرة على خبر خيانة زوجها لها

علقت النجمة التركية، نيسليهان أتاغول لأول مرة على مزاعم خيانة زوجها الممثل، قادير دوغلو لها، خلال حضورهما معًا ولقاء الصحافة في أذربيجان التي ذهبا لها لمشاهدة سباق الفورميلا 1 أجاب الثنائي على الأسئلة المطروحة عليهما خلال مقابلة في إحدى الجامعات.

وفيما ظهر أن ليس هناك أي مشاكل في زواج نسليهان وقادير، ردّ الزوجان بلغة قاسية على امرأة طرحت سؤالًا على نسيلهان حيث سألتها “ما رأيك بما انتشر خلال الأيام الماضية عن خيانة زوجك لك”؟ فردّت عليها نسليهان “كيف تسألين هكذا سؤال؟ فعلا هذا ما يقلقك ويأخذ عقلك؟ هل فعلا لا تصدقين ما تراه عيناكي وأننا بجانب بعضنا البعض وأمامك؟”.


نسليهان التي وثقت بزوجها ولم تستمع إلى ما كان يدور على السوشيال ميديا سافرت إلى باكو برفقته، قالت أيضًا خلال المقابلة “بغض النظر عما يحصل، نجلس أنا وقادير وننظر في عيون بعضنا البعض ونتوافق قبل أن نحكم على بعضنا البعض.. لا أستطيع أن أفعل هذا مع أمي.. لا أستطيع أن أفعل هذا حتى مع أقرب أصدقائي الذين يعرفون عني كل شيء ، لكن يمكنني فعل ذلك مع قادير”.

وبعدها تدخل قادير وقال “أنتم دائما تشاهدون حياة الشخص من الخارج وليس حياة الشخص الخاصة، وسؤالك بهذه الطريقة غير صحيح ويجب أن يكون بهذه الطريقة “بالرغم من الأخبار التي انتشرت عن زوجك كيف تكملان حياتكما الزوجية من دون أي مشاكل”.

يذكر أيضًا أن صورا كثيرة وفيديوهات، لازال يتم تداولها لكل من نسليهان و قادير مع بعض الأصدقاء أو مع معجبيهم الذين يقومون بالتقاط الصور برفقتهما.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




في أول ظهور لها.. نشطاء يتعاطفون مع رجوى الساهلي -صورة

زر الذهاب إلى الأعلى