مشاهير

“نيتفليكس” تصدم مستخدميها بهذا الخبر

قرر مسؤولو منصة “نتفليكس” رفع أسعار الاشتراك بخدماتها في الولايات المتحدة الأميركية، ضمن خطة لرفع الأسعار على مستوى العالم، معللين ذلك بمواجهة ارتفاع تكاليف الإنتاج.

وتبلغ التكلفة الشهرية للاشتراك في خدمات المنصة بعد التعديل 10 دولارات شهريا الاشتراك في الخطة الأساسية، أما الاشتراك في الخطة القياسية فأصبح 15 دولاراً ونصف دولار، بينما يبلغ الاشتراك في الخطة المميزة 20 دولاراً.


وبحسب تقرير “theverge”، فإن عددا من المستخدمين قد تلقوا اتصالات ورسائل إلكترونية، لتنبيههم بأن الشركة رفعت أسعار الاشتراك، وأن التطبيق سيبدأ يوم 30 مارس الجاري.

وقال كوميكو هيداكا إن الشركة أخبرت المستخدمين على مدار الأسابيع الماضية، بخطة الأسعار الجديدة، وإنها تتجنّب وضع إعلانات في المحتوى المقدم للمستخدمين.

وكانت نتفليكس أعلنت في وقت سابق، استمرارها في رفع أسعار خدماتها تدريجيا، مقارنة بجودة ما تقدمه للمشتركين، بما يضمن مزيدا من الأفلام والبرامج وألعاب الفيديو عبر المنصة.

وعلى صعيد آخر، تحاول الشركة إلغاء ميزة استخدام كلمة السر بين المشتركين، والتي تمكنهم من استغلال حساب واحد في المنصة، مبرزة أنها ستفرض غرامات على الذين يمنحون حساباتهم للآخرين ممن يعيشون خارج محيط المنزل.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




رجوى الساهلي تحكي قصة غريبة مع “الجن”

زر الذهاب إلى الأعلى