مشاهير

نور فرواتي يكشف تفاصيل الحادث الخطير الذي تعرض له -فيديو

حل الفنان السوري نور فرواتي ضيفا على برنامج “حكاية نجم”، الذي يستضيف خلاله موقع “سيت أنفو” خلال شهر رمضان ثلة من الفنانين والمشاهير المغاربة والعرب من أجل تقاسم حكاياتهم المختلفة والصعاب التي بصمت فترة أو مرحلة من مراحل حياتهم.

وتطرق نور فرواتي خلال حلقة اليوم إلى حادث السير الخطير الذي تعرض له والعملية الجراحية التي خضع لها على مستوى الظهر، وكيف ساهما في تغيير منهجية حياته وطريقة تفكيره ورؤيته للأمور.


وروى نور فراوتي تفاصيل حادث السير الذي وقع معه قبل حلول جائحة كورونا بعد تلقي سيارته ليلا لضربة من الخلف، من قبل سيارة كانت قادمة بسرعة جنونية، الأمر الذي تسبب في تحطم سيارته من الخلف بالكامل.

وكشف نجم ستار أكاديمي كيف أثر الحادث وممارسته للرياضة في بداية كورونا على رجله وأفقده القدرة على الحركة، الأمر الذي تطلب خضوعه لعملية جراحية مستعجلة على مستوى الظهر وهي العملية، التي أدخلته في مرحلة نفسية صعبة على حد قوله، جراء تخوفه ومعاناته النفسية عما إذا كان سيتمشى ويتمكن من الجري مثل السابق.

وأوضح نور فرواتي أنه خلال هذه المرحلة الصعبة كان يتواجد لوحده بالمغرب، بعيدا عن والديه وذلك بسبب قرار اغلاق الحدود، الذي فرضته التدابير الاحترازية لمنع انتشار فيروس كورونا.

المزيد من التفاصيل بخصوص هذا الحادث الخطير والمعاناة النفسية التي عاشها نور فرواتي وكبف أثر الأمر على رؤيته للحياة، تجدونه في الفيديو التالي:


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حصريا.. ثنائيات “غير متوقعة” في موازين

زر الذهاب إلى الأعلى